السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد أول 7 جولات لـ المصري في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 05:25 م

أعلنت لجنة مسابقات القسم الأول بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة مازن مرزوق، مواعيد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الأسابيع الـ 7 الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

جاءت مواعيد مباريات المصري على النحو التالي:

الأسبوع الأول : مباراة المصري & الإسماعيلي وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد الموافق الثالث عشر من ديسمبر الجاري.

الأسبوع الثاني : مباراة الجونة & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثانية والنصف عصر يوم الخميس الموافق السابع عشر من ديسمبر الجاري.

الأسبوع الثالث : مباراة المصري & أسوان وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين من ديسمبر الجاري.

الأسبوع الرابع : مباراة مصر المقاصة & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت السادس والعشرين من ديسمبر الجاري.

الأسبوع الخامس : مباراة المصري & غزل المحلة وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء الموافق الثلاثين من ديسمبر الجاري.

الأسبوع السادس : مباراة الاتحاد السكندري & المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الخميس السابع من يناير المقبل

الأسبوع السابع : مباراة المصري & الزمالك وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت الموافق السادس عشر من يناير المقبل.

تابع مواقعنا