رئيس التحرير
محمود المملوك

لماذا استقال المستشار محمد عطية من منصبه في نادي الزمالك؟

القاهرة 24

لماذا استقال المستشار محمد عطية من منصبه في نادي الزمالك؟، هذا هو السؤال الشاغل بين جماهير القلعة البيضاء خاصة بعد الفترة العصيبة التي تمر بها القلعة البيضاء.

وأبلغ محمد عطية نائب رئيس اللجنة المؤقتة التي تم تعيينها من أجل إدارة نادي الزمالك بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بعزل مرتضى منصور رئيس النادي ومجلسه بعد المخالفات المالية الكبيرة التي اكتشفتها لجنة التفتيش التي كانت تقوم بدورها داخل القلعة البيضاء.

لماذا استقال المستشار محمد عطية من منصبه في نادي الزمالك؟

وشهدت الفترة الماضية العديد من الخلافات بين لجنة الكرة بالزمالك واللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء، بسبب ملف التعاقدات.

إلا إن السبب وراء استقالة محمد عطية لم يكن لهذا السبب فقط، بل كان السبب في عدم توافقه مع أيمن يونس رئيس لجنة الكرة وأشرف قاسم عضوها خلال الفترة الماضية.

محمد عطية يرغب في تحجيم اختصاصات أيمن يونس وأشرف قاسم داخل نادي الزمالك واقتصارها فقط على الأمور الفنية للفريق.

كما أن ظهور أيمن يونس وأشرف قاسم في الإعلام بشكل متكرر أثار غضب محمد عطية، الذي أبدى رغبته في إضفاء الحظر الإعلامي على الفريق والتركيز أكثر على العمل وإنجاز الأمور المعلقة في الزمالك.

أيمن يونس رئيس لجنة الكرة خلال الفترة الماضية، ظهر بشكل كبير داخل القنوات الفضائية، وبصفة مستمرة للحديث عن أمور النادي منذ توليه منصبه، وهو نفس ما فعله أشرف قاسم.

فيما أثار عرض عقود اللاعبين على أشرف قاسم غضب محمد عطية الذي يرى أن هذا الأمر ليس من اختصاص أي أحد داخل لجنة الكرة خاصةً وأنه أمين الصندوق داخل النادي.

كما أن هناك سببا آخر لاستقالة محمد عطية وهو رغبته في وجود فاروق جعفر نجم الزمالك السابق داخل الصورة في الأمور الفنية التي تخص الفريق، إلا إن أيمن يونس وأشرف قاسم يرفضون ذلك.

الثنائي يونس وقاسم قاموا بتهميش دور فاروق جعفر، إلى جانب أبعاده عن الفريق في الزمالك للأمر الذي جاء عكس رغبة عضو اللجنة المؤقتة.

وتشهد الفترة الحالية محاولات من جانب اللجنة لإقناع محمد عطية بالتراجع عن قرار الاستقالة من أجل تسيير العمل داخل النادي لحين إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

أيمن يونس وأشرف قاسم كلمة السر في استقالة محمد عطية من الزمالك