الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس لجنة مسابقات الممتاز “ب” يكشف عن مصير مباراة دمنهور وأبو قير للأسمدة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 10:27 ص

تحدث خالد كامل رئيس لجنة مسابقات الممتاز ب، عن  مصير المباراة التي تجمع فريق دمنهور وأبوقير للأسمدة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من المسابقة، لم يحدد بعد وينتظر اكتمال الاجراءات الطبية والفنية من أجل إصدار القرار الذي يخدم مصلحة اللاعبين الصحية والمسابقة بشكل عام.

وقال كامل في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إن لجنة المسابقات الاتحاد تنتظر نتيجة المسحة الطبية، التي سيخضع لها الفريق الخاصة بالكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، يوم الثلاثاء، من أجل اتخاذ القرار السليم وتبعياته، قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة “بحري” بمسابقة الممتاز ب لموسم 2020/2021.

وكشف موقع “القاهرة 24″، منذ الخميس الماضي عن إصابة المدير الفني لفريق دمنهور محمد فايز بفيروس كورونا، وطلبه للإجازة، بعد أن قاد الفريق في مباراة الجولة الثانية، أمام نظيره مالية كفر الزيات، فيما أجرى مجلس إدارة نادي دمنهور مسحة على باقي الجاهز الفني واللاعبين للأطمئنان على حالتهم الصحية.

قاد فريقه وهو مصاب بـ”كورونا”.. كواليس إصابة مدرب دمنهور ومسحة للفريق والمخالطين

وحصل “القاهرة 24” على نتيجة المسحة الأولى للاعبين، يوم السبت الماضي، والتي أظهرت إصابة كل من مخالطين للمدير الفني محمد فايز، منهم 6 لاعبين، والمدرب العام والمدرب المساعد، ونائب مجلس إدارة نادي دمنهور بفيروس كورونا.

كارثة في دمنهور.. إصابة 6 لاعبين والمدرب العام وعضو مجلس إدارة بكورونا

وطالب مجلس إدارة نادي دمنهور، مساء أمس الأحد، في خطاب رسمي، من الاتحاد المصري ولجنة المسابقات، تأجيل المباراة المقبلة أمام فريق دمنهور، حتى يتم اكتمال صفوف الفريق.

العرجاوي والسوداني يقودان دمنهور بعد إصابة الجهاز الفني للفريق بفيروس كورونا

تابع مواقعنا