الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بول سكولز يتغنى بـ”فينالدوم”.. ويؤكد: لا أتمنى رؤية ليفربول بطلًا هذا الموسم

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 11:09 ص

علق بول سكولز، لاعب مانشيستر يونايتد السابق، على فوز ليفربول الإنجليزي أمس الأحد، في المباراة التي جمعته بفريق ولفرهامبتون، برباعية بيضاء، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد سكولز، أن جميع لاعبي ليفربول ظهروا بأداء ومستوى رائع للغاية بالتزامن مع عودة الجماهير للمدرجات، على الرغم من غياب فيرجل فان دايك وجو جوميز وأليسون بيكر ضمن عداد المفقودين، إلا أن ليفربول نجح في سحق الذئاب في إنفيلد.

وقال سكولز، في تصريحات نقلها موقع “ليفربول إيكو”:” الجميع ظهر بشكل جيد للغاية أمام ولفرهامبتون، لكنيي سأختار فينالدم، رغم أنه لم يكن مثل المهرج في المباراة ليعلن عن نفسه ومجهوده، لكن الجميع استفاد من تحركاته الساحرة”.

وأضاف سكولز:” أعتقد أن هدف فينالدوم أمام ولفر تذكير لإدارة ليفربول بضرورة التحرك لتمديد عقد اللاعب، عليهم إنهاء الخلاف الحاصل والإبقاء عليه فهو لاعب يمتلك مهارات وخبرات رائعة تساعد اللاعبين داخل الملعب”.

وتابع أيضًا:” ليفربول انتظر وقتًا طويلًا لتحقيق لقب البريميرليج، نعم، استحقوا ذلك كثيرًا لكن من المؤسف لم يكن هناك جماهير للاحتفال معهم، أنه شئ مؤسف حقًا، لكن أتمنى أن لا يحققوا اللقب هذا الموسم أيضًا رغم أنهم في طريقهم لفعل ذلك”.

في عيد ميلاه.. 17 بطولة لـ”جون تيري” أسطورة دفاع أسود لندن

تابع مواقعنا