الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحفي إنجليزي يبرز اهتمام ليفربول بموهبة سالزبورج

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 11:34 ص

سلط ديفيد أورنستين، الصحفي الإنجليزي بموقع “ذا أثليتك”، الضوء، على اهتمام إدارة ليفربول الإنجليزي، بأحد لاعبي خط الوسط لفريق ريد بول سالزبورج؛ تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وخرجت تكهنات في الصحف الإنجليزية مؤخرًا، تشير إلى وجود احتمال انفصال الهولندي جيني فينالدوم، عن كتيبة يورجن كلوب؛ بسبب عدم توصله لاتفاق حتى الآن مع إدارة ليفربول حول تجديد عقده.

وأكد “ديفيد”، خلال تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن ليفربول يهتم بلاعب خط وسط سالزبورج، دومينيك سوبوسلاي، صاحب الـ 20 عامًا؛ تمهيدًا لرحيل “فينالدوم” المحتمل خلال الفترة المقبلة.

وأشار “ديفيد” أيضًا، إلى أن قيمة اللاعب دومينيك سوبوسلاي، تصل إلى 25 مليون يورو، وينبغي على إدارة الريدز، تجهيز هذا المبلغ في خلال أسبوعين من تفعيل سالزبورج بند البيع.

ونوه “ديفيد”، إلى أن نادي سالزبورج، سيقدم إشعارات بحلول 15 ديسمبر الجاري، لاستقبال العروض المقدمة لـ”سوبوسلاي”، على أن تهبط كافة المؤشرات بحلول 31 ديسمبر، ومن المقرر أن يحصل سالزبورج على 20% من البيع المستقبلي للاعب، من إجمالي الرسوم، وليس الربح.

إصابة عمر السومة بفيروس كورونا

تابع مواقعنا