الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب برشلونة يكشف سبب هزيمة الفريق من بايرن ميونخ

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 12:49 م

علق إيدير سارابيا المدرب المساعد لفريق برشلونة سابقًا، على أداء الفريق الإسباني في الفترة الآخيرة، وسبب عدم إستمرارهم في الإنتصارات.

وتحدث سارابيا مع صحيفة “ماركا” الإسبانية:” لم أتواصل مع ليونيل ميسي مرة أخرى منذ رحيلي، ولكن حدث ذلك مع بعض اللاعبين الآخرين، خاصة بعد أدائهم الجيد في مباراة فيرينكفاروس بدوري أبطال أوروبا”.

وأضاف:” حاولنا في فترتنا أن نقدم كل ما نستطيع وفقًا لخبراتنا، ومعرفتنا مع لاعبين قد فازوا بكل شيء، وكانوا يتحلون بالتواضع ولذلك فهم الأفضل”.

وأكد:” برشلونة يقدم أداءً جيدًا في الموسم الحالي، ربما يفتقدون للإستمرارية، ولكن هناك أشياء إيجابية تظهر في كل مباراة”.

وانتقل بحديثه عن خسارة البرسا أمام بايرن ميونخ: “كما يعلم الجميع، كان من الواضح أن تلك المباراة هي نتيجة تراكمية لما حدث على مدار سنوات داخل النادي، لم يكن التخطيط فيها بشكل جيد، لكننا لسنا منزعجون بشكل كبير، ونفخر بالعمل الذي قمنا به”.

وأنهي سارابيا:” عندما تفشل في التخطيط جيدًا للمستقبل، أشياء مثل هذه قد تحدث لك ومن الجيد أن يخرج بيكيه وبعض اللاعبين الآخرين ويشرحون الوضع جيدًا، أحيانًا يكون الوصول للحضيض لرفع رؤوسنا فيما بعد، ربما كان أمرًا سيئًا للغاية ما حدث هناك في لشبونة، ولكن لا أشعر بأي ضغينة تجاه أي شخص”.

وتعرض برشلونة لهزيمة كبيرة أمام بايرن ميونخ، في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين.

9 انتكاسات.. “سبورت” تسلط الضوء على إصابات ديمبلي مع برشلونة

تابع مواقعنا