الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

لابورتا: سأقدم هذا الاقتراح لـ”ميسي” لإقناعه بالبقاء

خوان لابورتا

تحدث خوان لابورتا، المرشح لمنصب رئيس نادي برشلونة الإسباني، في حوار مطول مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن خطته حال فوزه برئاسة النادي الكتالوني، بجانب دوره في الضغط على “ميسي” للبقاء داخل أسوار كامب نو.

وكان بوسكيتس، الرئيس المؤقت لنادي برشلونة، أثار حالة جدل واسعة مؤخرًا تسببت في غضب قائد برشلونة ليونيل ميسي، بعدما خرج في تصريحات ليؤكد أن بيع “ميسي” سيساهم في إنعاش خزينة البلوجرانا.

ومن جانبه، قال “لابورتا” عن “ميسي” في حواره لصحيفة “سبورت” الإسبانية، صباح الاثنين: “أنا أقدر “ليو” كثيرًا فهو لاعب مبدع ورائع للغاية داخل الملعب وخارجه، وبشأن التصريحات الأخيرة حوله، فأنا أؤكد للجميع أن ميسي ليس من اللاعبين الذين يوجههم المال على الإطلاق”.

وأضاف لابورتا: “سأقوم بتقديم اقتراحات متنوعة لـ”ليو” لإقناعه بالبقاء مع برشلونة، ومن أبرز تلك المقترحات تقديم فريق تنافسي قادر على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مُجددًا، أعتقد أن هذا الأمر سيكون قيم للغاية بالنسبة لـ ميسي”.

وتابع: “ليو يعتبر أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي وربما سيكون أفضل لاعب في التاريخ، فلن يكون من السهل خروج لاعب أخر بنفس المهارات الخاصة بـ”ليو”، وعلينا في برشلونة تقدير هذا اللاعب والإمكانيات التي منحها للنادي، فهو يشعر بالراحة والسعادة في النادي والمدينة وعلينا تقديم المزيد له”.

وأكمل: “على الجميع التفكير فيما يُقدمه ميسي لـ برشلونة أكثر من راتبه أو قيمة الصفقة الخاصة به في حالة بيعه، فعلى المستوى الرياضي أنا لا أرى سوى ليو كأفضل لاعب في التاريخ”.

جدير بالذكر، أن عقد ليونيل ميسي ينتهي مع برشلونة في صيف 2021، ولم يصل اللاعب مع إدارة برشلونة الحالية لأي إتفاق بشأن التجديد حتى اللحظة.

لابورتا عن إمكانية ضم “راموس” لبرشلونة: سنرى

وسوم أخبار الرياضة العالمية أخبار الرياضة اليوم برشلونة لابورتا ميسي

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الاثنين شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري