الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صبحي: العودة لبيتي خطوة تمنيتها بعد غياب.. وأشكر إبراهيم عثمان

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 03:14 م

عبر محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن بالغ سعادته بالعودة من جديد لصفوف بيته بعد غياب طويل، مشيرًا إلى أنه قدم كل التنازلات من أجل ارتداء قميص الدراويش من جديد.

وأكد صبحي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: ”كان لدى حلم هو ختام مشوارى في النادي الذي قضيت فيه معظم حياتي ودافعت عن مرماه واعتبره بمثابة روحى، وأتطلع للمساهمة بخبراتي في عودته لمنصات التتويج من جديد تحت قيادة المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي”.

وتابع حديثه: ”خلال فترات الانتقالات الماضية كنت أرغب في العودة لفريقي وهو ما تحقق بالفعل، أود أن أشكر المهندس إبراهيم عثمان صاحب الفضل عليا بعد الله سبحانه وتعالى في الظهور بقميص الإسماعيلي الذي يتمناه أي لاعب مرة آخرى”.

واسترجع الحارس المتوج بأخر لقب دورى عام 2002، الذكريات قائلا: ”المهندس إبراهيم عثمان كان أول من وثق في قدراتي وكان مساندا لي في مشاركتي الأولى مع الفريق الأول حينما كنت شابا في مقتبل العمر، حيث حرص على تدعيمي ومساندتي لحماية عرين الدراويش”.

واختتم حديثه: ”الفريق أبرم صفقات جيدة تستطيع إعادته لمساره الطبيعى وسأقاتل مع جميع زملائي بالفريق من أجل بدء صفحة جديدة لنيل لقب البطولة العربية وإسعاد جماهيرنا، التي أعلم مدى اشتياقها للحصول على بطولة بعد غياب”.

الإسماعيلي يقيد الصفقات الجديدة بالبطولة العربية

تابع مواقعنا