الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لامبارد يتحدث عن إصابة “زياش”: لا نفكر في لقب البريميرليج حاليًا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 04:29 م

تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لملاقاة فريق كراسنودار، مساء غدِ الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار لامبارد، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة كراسنودار: “لدينا ثقة كبيرة في الفريق لتقديم مستوى جيد والخروج بالثلاث نقاط من المباراة، وكذلك تحقيق الكلين شيت”.

وعن المصابين، قال لامبارد: “كيببا سيبدأ في مباراة الغد أمام كاسنودار، وأودي خارج لقاء الغد بسبب الهامسترينج، أما حكيم زياش فمن المقرر أن يخضع للفحص اليوم لمعرفة فترة غيابه عن الملاعب، أمل أن تكون الإصابة بسيطة، أنا لست قلق من فترة غيابه لكن نتمنى السلامة للاعبين”.

وعلق لامبارد، على ترشيح يورجن كلوب مدرب ليفربول، تشيلسي للفوز بلقب البريميرليج، فقال: “لا نفكر كثيرًا بشأن من صاحب اللقب هذا الموسم، ليفربول والسيتي أيضًا لديهم تشكيلة عظيمة، وهناك فرق أخرى تقدم أداء مثالي”.

وتابع لامبارد: “نحاول في تشيلسي الوصول لمستوى النجاحات التي وصل إليها ليفربول ومانشيستر سيتي، كما أن لدينا لاعبين جدد وضعنا بهم الثقة كاملة ونؤمن بأننا سنصنع الفارق “.

وعن علاقة حراس مرمى تشيلسي ببعض، قال لامبارد: ” كيبا دائمًا يدعم ميندي لتقديم أفضل ما لديه، كما أنه ساعده كثيرًا في التأقلم، الحراس يدفعون بعضهم من أجل تقديم مستويات جيدة “.

وأضاف لامبارد : “كيبا حارس منضبط جدًا خلال التدريبات، هو لا يشان بسبب ميندي الذي يحظى بفترة رائعة للغاية ويقدم أداء ومستويات رائعة، لكن من المقرر أن يشارك غدًا أمام كراسنودار”.

وعن أداء فيرنر، علق لامبارد قائلًا: “لست قلقًا من المستوى الذي يظهر به تيمو فيرنر، هو يحاول صنع الفرص ونضع ثقة كبيرة فيه، هو سيكون لاعب عظيم هنا”.

ويستعد تشيلسي لملاقاة فريق كراسنودار، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فرانك لامبارد يكشف حجم إصابة حكيم زياش في مباراة ليدز يونايتد

تابع مواقعنا