الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق أبو العينين: الصعود إلى الممتاز كان هدفنا.. وفخورون بمؤتمر تقديم الفريق

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 08:07 م

قال طارق أبو العينين، نائب رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، إنه فخور بمؤتمر تقديم فريقه الجديد للإعلام قبل انطلاق موسمه التاريخي في الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن النادي تأسس عام 2006، ومنذ ذلك الحين يقاتل من أجل النجاح وتحقيق الإنجاز والتأهل للدوري الممتاز.

ووجه “أبو العينين”، التحية لكل لاعب شارك في صفوف سيراميكا كليوباترا منذ إنشائه، موضحًا أن لكل منهم بصمته الواضحة على النادي.

وقال “التوفيق لم يكن حليفًا للنادي في السنوات الماضية، وبعد الصعود للممتاز في موسم صعب بسبب فيروس كورونا”.

وشدد نائب رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، على أنه في جلسة ثلاثية مع هيثم شعبان ومعتز البطاوي، تحدثوا عن أهداف النادي، وضعت أمام والده محمد أبوالعنين والذي أكد أن الهدف دائمًا هو أن يكون الرقم 1 في كل شيء، ووالده لم يتأخر في دعم الفريق ولو لثانية واحدة ورسم خطة التعاقدات والصفقات وتم بناء الفريق بأفضل صورة ممكنة.

وأشار إلى أنه تم بناء النادي بصورة محترمة من شباب، وشاهد فيديوهات 470 لاعبًا لمتابعة أفضلهم واختيار اللاعبين المميزين في مختلف المراكز، وكل من اختارهم المدير الفني هيثم شعبان تم التعاقد معه، والجميع لديه ثقة في الفريق والهدف المرسوم والطموح المحدد.

وكشف أنه كان حريصًا على اختيار اللاعب الذي لديه رغبة وهدف واضح لإثبات نفسه وتقديم شيء للنادي وليس لمجرد الانضمام والحصول على مقابل مادي ومتفائل للغاية بالمجموعة الموجودة.

وشدد على أن النادي لا يركز فقط على الفريق الأول وإنما لديه خطة واضحة في قطاع الناشئين والنادي بات يمتلك مصطفى ميسى 19 سنة ويلعب للفريق الأول ومنتخب الشباب، والنادي لديه مجموعة رائعة من النجوم الشباب، مؤكدًا أن شعار لا للتعصب سيظهر على قميص نادي سيراميكا كليوباترا في جميع مبارياته خلال الموسم المقبل.

وأشار إلى أنه يوجه التحية لمحمد فضل والدكتور أحمد عبد الله، بعد خروجهما من اتحاد الكرة بسبب الإنجازات الكبيرة التي ساهما فيها طوال سنة و3 أشهر في اللجنة الخماسية والكرة أصبح لها طعم مختلف تمامًا مع وجود اللجنة.

رسميًا.. سيراميكا كليوباترا يضم الغاني ماكسويل باكوه باو لاعب أشانتي كوتوكو

تابع مواقعنا