الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة يضم الطفل يوسف لبراعم النادي مجانًا بعد انتشار صورته على السوشيال ميديا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 12:09 ص

أعلن المهندس أحمد عبد الخالق، رئيس لجنة الكرة بنادي مصر المقاصة والمتحدث الرسمي للنادي ورئيس الشركة الراعية، ضم الطفل يوسف، الذي انتشرت صورته وهو يجاري تدريبات فريق كرة قدم خارج أسوار أحد الأندية، لصفوف فرق أكاديميات البراعم بنادي المقاصة، باعتبارها منحة مجانية لهذا الطفل الذي ينتمي لعائلة بسيطة وتحقيق حلمه في ممارسة كرة القدم رغم ظروفه الخاصة.

وأكد العميد سيد متولي المدير الرياضي لنادي المقاصة، ومدير التعاقدات، خلال تصريحات متلفزة أن المهندس أحمد عبد الخالق، تفاعل بشكل فوري مع صورة الطفل يوسف التي انتشرت على السوشيال ميديا، وقرر تقديم منحة شاملة له ورعايته رياضيا من خلال ضمه لأحد فرق البراعم التابعة للنادي بالقاهرة، مع توفير كافة المستلزمات والمهمات الرياضية التى يحتاجها، وذلك في إطار مشروع الألف محترف التي يتبناه نادي المقاصة، وسيتم تقديم 10 منح مجانية للمواهب من عائلات غير ميسورة ماديا وذلك ضمن الدوري المجتمعي للمقاصة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة صورة الطفل “يوسف” وهو يقوم بمتابعة ومجاراة تدريبات فريق كرة قدم خارج أسوار أحد أندية مدينة الشروق،.

واستضاف الإعلامي وائل الإبراشي، الطفل وخاله لتحقيق حلمه، خاصة أن وزارة الرياضة تابعت الموقف لدعم هذا الطفل رياضيًا ضمن دور الدولة في الاهتمام بكل الطوائف الرياضية.

إنبي يعلن تبني تدريب الطفل حديث السوشيال ميديا

تابع مواقعنا