الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كيليهر” عن مشاركته الأولى مع ليفربول: “كان أسبوعًا مجنونًا هاتفي لم يتوقف عن الرنين”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 03:05 م

أبدى كويفين كيليهير، حارس ليفربول الشاب، سعادته البالغة برد الفعل الخاص بجماهير ليفربول بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها مع الفريق الأحمر، في المباراتين الماضيتين.

وقال كيليهير، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ليفربول وميتييلاند، اليوم الثلاثاء: “الأسبوع الماضي كان مذهلًا، المشاركة للمرة الأولى لي مع ليفربول في بطولتين مختلفتين كان أمرًا جنونيًا بالنسبة لي، أعتقد أنه أسبوع جيد للغاية”.

وتابع كيليهير: “الخروج بشباك نظيفة في المباراتين يعتبر أمر رائع بالنسبة لي، لكني كنت أحاول استغلال الفرصة التي حصلت عليها، أعتقد أني أبليت بلاءً حسنًا في المباراتين وعلي الاستمرار على هذا وتطوير أداء أكثر “.

وأكمل كيليهير: “عند سماع نشيد ليفربول في إنفيلد شعرت بالإرتياح الشديد وهم يُرددون “لن تسير وحدك أبدًا”، كنا نفتقد الجماهير جدًا، لكن تواجدهم معنا في المدرجات كان شعورًا عظيمًا”.

وأضاف أيضًا: “لم يتم إخباري بأنني سأشارك بشكل أساسي بدلًا من أليسون، قبل مواجهة أياكس، لكن كان أمرًا مفاجئًا للجميع، لكني أركز دائمًا على تطوير أدائي في كل مباراة وأن أكون جاهزًا عند وصول الفرصة”.

وعن تصديه لرأسية هانتيلار، علق “كيليهر” قائلًا: “اعتبره تصديًا فطريًا، كانت ردة فعل سريعة، ومرت عليّ كاللحظات الرائعة، حينما ركض المدرب “كلوب” بإتجاهي لاحتضاني عقب المباراة كانت لحظة رائعة للغاية لن أنساها”.

وواصل كيليهر: ” عقب مباراة أياكس، لم يتوقف هاتفي عن الرنين لمدة 3 أيام، كنت استقبل اتصالات من عائلتي وأصدقائي، كما أن أليسون بيكر أرسل لي رسالة يهنئني فيها”.

ويستعد ليفربول لملاقاة نظيره ميتييلاند الدنماركي، مساء غد الأربعاء، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وضمن الفريق الأحمر تأهله رسميًا لدور ثمن النهائي بعد الوقوف في صدارة مجموعته.

وكان يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، قرر منح كيليهير فرصة للمشاركة مع ليفربول في مباراة أياكس في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك أمام ولفرهامبتون، في الجولة الـ11 الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح الحارس الشاب في المحافظة على نظافة شباكه في المباراتين.

“كلوب” يتحدث عن مواجهة ميتييلاند ويكشف تطور حالة المصابين

تابع مواقعنا