الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانويل نوير: الحصول على جائزة أفضل حارس في عمر الـ34 أمر خاص

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 05:19 م

تحدث مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، عن مواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها غدًا الأربعاء.

وقال الدولي الألماني: “درست هجوم فريق لوكوموتيف، لقد كانوا جيدين في الهجمات المرتدة في المباراة الأولى وكانت لديهم فرص جيدة في وقت مبكر من المباراة، وعلى الرغم من أننا سيطرنا على المباراة فإنهم نجحوا في تهديدنا أكثر من مرة”.

وقال “نوير” خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن معتادون على لعب المباريات في منتصف الأسبوع، لكننا نحتاج إلى الحصول على استراحة من وقت لآخر، فالجميع يحتاج للراحة من أجل الحفاظ على الإيقاع، فلكل شيء مزايا وعيوب”.

وعن جائزة أفضل حارس مرمى في العالم من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء قال: “عندما أفكر في إصاباتي والوقت الطويل الذي غبته بسببها، فإن تلقي هذه الجائزة في سن الـ34 هو أمر خاص، إنه أمر خاص بالنسبة لنا جميعًا عندما يحصل أحد من الفريق على جائزة، أشعر بالامتنان للزملاء في الفريق والمدربين”.

وبشأن الأهداف التي دخلت مرماه مؤخرًا، أكد “لقد تعرضنا للكثير من الأهداف، لكننا نعمل على ذلك، نحن نعمل على تحسين الأمر وسنحاول القيام بعمل أفضل غدًا”.

وتحدث نوير عن زميله بالفريق جمال موسيالا، قائلا: “لم يفاجئني مستواه، لقد كان يشارك معنا وأظهر موهبته في التدريبات كثيرًا والآن يتألق في المباريات، إنه جزء واضح من الفريق، وللجهاز الفني الفضل فقد كان لديهم الشجاعة لضمه للفريق”.

قمة البوندسليجا.. تعادل مثير بين بايرن ميونخ ولايبزيج في الدوري الألماني

أرقام من قمة البوندسليجا بين بايرن ميونخ ولايبزيج

تابع مواقعنا