الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. شوبير: الأهلي سيطلب فتح الانتقالات الشتوية مبكرًا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 10:45 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر استعدادات الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر سيطلب من الجبلاية فتح القيد الشتوي مبكرًا.

وقال “شوبير” خلال برنامجه الإذاعي اليوم: “الدور في الأهلي على جيرالدو هو المرشح للرحيل بعد رحيل بادجي، خاصة أن بانون ومعلول وديانج حاجزين أماكنهم بنجاح كبير ولا نية للتفريط فيهم يتبقى جيرالدو وهو الأقرب للرحيل في الشتاء ثم أجايي وهذا ليس لمستواه لأنه لاعب مميز، لكن لكثرة إصاباته في الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “الأهلي عايز يدخل كأس العالم كفريق لا ينقصه شيء على الإطلاق ويفكر مسئولو الأهلي في التقدم بطلب لاتحاد الكرة بفتح القيد الشتوي مبكرًا من أجل قيد ثنائي جديد”.

وتابع: “الطلب المتوقع رفضه من مسئولي الجبلاية الذين وضعوا توقيتات محددة ونظام سوف يسير على الجميع، الأهلي معذور لكن اتحاد الكرة حقه تمامًا تنظيم المسابقة بقواعد لا تتغير، خاصة أن القيد الصيفي انتهى في 6 ديسمبر وحددوا القيد في الفترة من 15 فبراير حتى 15 مارس”.

وسبق أن أشرنا في “القاهرة 24” إلى أن إدارة الأهلي ستطالب اتحاد الكرة خلال أيام بفتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بدلًا من الفترة من 15 فبراير حتى منتصف مارس كما هو مقرر.

مصدر: الأهلي سيطالب اتحاد الكرة بتقديم فترة الانتقالات إلى يناير بسبب المونديال

مازن مرزوق: لا نية لتأجيل انطلاق الدوري.. وسنراعي مشاركة الأهلي في مونديال الأندية

تابع مواقعنا