الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة في قطاع الناشئين بنادي الزمالك .. وآدم يناشد وزير الرياضة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 07:52 م

شهد قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أزمة في الفترة الأخيرة، بسبب استغناء النادي عن بعض اللاعبين قبل غلق باب القيد بساعات، دون إخبارهم أو إعلام أولياء أمورهم، مما تسبب في حرمان اللاعبين من المشاركة مع أي نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر لـ“القاهرة24” :”تم الاستغناء عن عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين بنادي الزمالك، واستبدالهم بلاعبين أخرين في القائمة كمجاملة لأحد الأشخاص”.

وتابع المصدر: “أنه تم الاستغناء عن اللاعبين قبل غلق باب القيد بساعة واحدة واستبدالهم بغيرهم، بينما كان الناشئون المستغنى عنهم يشاركون بشكل مميز”.

وأوضح المصدر أن ذلك جاء بناء على قرار من الثنائي فاروق جعفر وغانم سلطان، اللذين قام بدورهما بإبلاغ أحد الإداريين المسئول عن القيد باستبدال بعض اللاعبين، لمجاملة أحد الأشخاص.

وأتم المصدر تصريحاته، مؤكدًا أن طارق يحيى، رئيس قطاع الناشئين، تدخل في الأمر لحل الأزمة، فيما أنكر غانم سلطان حدوث هذه الواقعة وحمل أولياء الأمور مسئولية ما حدث.

كما أكد أدم محمد أحمد زيادة ناشئ فريق 2006 بنادي الزمالك، وأحد المتضررين من الواقعة، أنه كان يشارك بشكل مميز في تدريبات الفريق، لكنه فوجئ بعدم قيده، مناشدًا وزير الرياضة بالتدخل لحل هذه الأزمة.

 

الزمالك يخوض مباراتي دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا في مصر

 

تابع مواقعنا