الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد النحاس: الدوري المصري من أقوى الدوريات العربية.. وبدر بانون سيكون أفضل مني (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 09:31 م

تحدث عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن صعوبة المنافسة بين أندية الدوري في الموسم الجديد.

وأكد النحاس خلال تصريحاته مع “القاهرة 24” أن بطولة الدوري في الموسم الجديد، صعبة للغاية، في ظل التدعيمات القوية التي قامت بها جميع الأندية خلال الميركاتو، مشيرًا إلى أن الثلاثي الصاعد حديثًا للممتاز، سيراميكا كليوباترا، وغزل المحلة، والبنك الأهلي، يمتلك عناصر مميزة.

وأوضح المدير الفني لذئاب الجبل، أن الدوري المصري يصنف من أقوى الدوريات العربية، ولا ينقصه سوى عودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى.

وأردف عماد النحاس، أن بطولة الدوري كانت تقتصر في المواسم الأخيرة، على الأهلي والزمالك، وبيراميدز، وذلك لن يحدث في الموسم الجديد، معللًا ذلك بالتدعيمات القوية التي قامت بها جميع أندية الدوري.

وأشار إلى أن هدف المقاولون العرب هو الوجود في المربع الذهبي هذا الموسم، والاستمرارية في المشاركة في البطولات الإفريقية، مؤكدًا أنه لم يطالب لاعبيه بتحقيق بطولة الدوري، في ظل الأسماء القوية التي تمتلكها أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وعن مواجهة النجم الساحلي في بطولة الكونفيدرالية، تحدث النحاس عن صعوبتها، وعن الأسماء القوية التي يمتلكها الفريق التونسي، موضحًا أنه يسعى لتجهيز لاعبيه للمباراة، من خلال مباراتي الزمالك، ووادي دجلة في بطولة الدوري.

وأشاد النحاس خلال حديثه بتعاقد الأهلي مع المغربي بدر بانون، مؤكدًا أنه سعيد بتشبيهه باللاعب من قبل جماهير النادي الأهلي، متوقعًا ظهوره بشكل متميز مع الأحمر، وأن اللاعب سيكون أفضل مني في دفاع الأهلي.

واسترسل نجم الأهلي السابق حديثه، معلقًا على انضمام طاهر محمد طاهر للفريق الأحمر، وقدرته على صناعة الفارق.

واختتم النحاس حديثه موجهًا رسالة لجماهير النادي الأهلي، وأنهم دائمًا رقم واحد وفي ظهر اللاعبين، وأنهم الحافز الرئيسي لتحقيق البطولات.

عمر جابر: نسعى لتحقيق بطولة مع بيراميدز.. ولن نتأثر بخسارة الكونفيدرالية (فيديو)

تابع مواقعنا