الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باتشيكو: كورونا أثرت علينا أمام الأهلي واتحاد الكرة كان يجب أن يساعدنا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 11:01 م

قال البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، أنه كان لديه أخطاء في 2014 عندما تولى المهمة في المرة الأولى، لذلك “كنت مصراً علي العودة لمصر من جديد حبًا في الزمالك رغم امتلاكي عروضا من أندية كثيرة”.

جاء ذلك خلال ظهور المدرب البرتغالي، على قناة النادي لأول مرة في ضيافة كل من خالد الغندور وطارق يحيي، مؤكدا أنه يظهر في قناة النادي والتي يعتبرها أسرته مثل الجماهير البيضاء.

وواصل البرتغالي حديثه مؤكدًا، أنه يمتلك فريقا قويا منذ تولي المهمة، ولكن يحتاج لبعض العمل “وهو ما عملت عليه منذ اللحظة الأولى، وتحديدًا الجانب الدفاعي الذي يحتاج للعمل، بعدما شاهدت مباريات الفريق مع طنطا وأسوان والجونة، واستطعنا رغم الضغوط والغيابات بالفوز وحصد المركز الثاني والوصول لنهائي إفريقيا، ولكننا كنا نعاني بسبب عدم وجود راحة بين المباريات بشكل كافٍ”.

وأكمل: “نجحنا في خلال 10 مباريات وأحرزنا 17 هدفا ودخل مرمانا خمسة أهداف، على عكس مباراتي الأهلي والطلائع واللتين تأثرنا فيهما بالغيابات نتيجة كوفيد 19، والذي أثر علينا بشكل كبير، ولم نحظَ براحة سوى قبل مباراة الرجاء في المغرب، وفي مباراة الأهلي في النهائي كان من الممكن أن يساعدنا الاتحاد المصري أمام الكاف ويطلب التأجيل، خاصة أن لقاء العودة أمام الرجاء سبق وأن تم تأجيله”.

واختتم تصريحاته، بالتأكيد على أن الفريق تأثر بغياب لاعب مبدع مثل أوباما، وأفضل مساك في مصر وهو الونش وايضًا عبد الله جمعة، الذي يعد عنصرا مميزا ومهما في التشكيل الأساسي، وهم من عناصر الفوز، مؤكدًا أن البدلاء كانوا جيدين أيضا.

فيما هنأ باتشيكو الأهلي بالفوز ببطولة أفريقيا، مؤكدا أن لاعبيه كانوا أبطال وقدموا مستوى مميزا ويستحقون كل التهنئة لأنهم لاعبون محترفون علي أعلى مستوى.

اليوم.. باتشيكو بـ”برنامج زملكاوي” في أول ظهور إعلامي له

تابع مواقعنا