الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي ينهي مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة المصري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 06:36 م

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى المران الرئيسى، مساء اليوم، ضمن برنامج الاستعداد لملاقاة المصرى البورسعيدى الأحد المقبل على ملعب برج العرب، فى إطار الأسبوع الأول لبطولة الدورى العام.

بدأ المران بمحاضرة استمرت 10 دقائق، تحدث خلالها البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفني، عن ضرورة التركيز في مواجهة الغد واللعب من لمسة واحدة لتحقيق الهدف من المباراة وهو حصد الثلاث نقاط.

وعقب المحاضرة تجمّع اللاعبون في وسط الملعب؛ وخاضوا تدريبات بدنية خفيفة وحرص الجهاز الفنى على تجريب مجموعة من الخطط الفنية، إضافة لإشراك أكثر من لاعب بمراكز مختلفة لتحقيق المرونة التكتكية خلال المباراة.

ومنح الجهاز الفنى تعليمات خاصة للاعبى خط الدفاع، بضرورة تشديد الرقابة على مفاتيح اللعب لدى الفريق البورسعيدى لتجنب الهجمات المضادة للمنافس والحد من خطورته.

وأوقف “ريكاردو” المران أكثر من مرة، لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتحرك وبناء الهجمة، كما قام بإيقاف التقسيمة “تراي ماتش” أكثر من مرة، للحديث مع اللاعبين في جميع المراكز وتصويب الأخطاء، والعمل على تنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية، وسط إصرار كبير من الجميع على إثبات جدراته لحصد مقعد بتشكيل الفريق الأساسى.

إغلاق ملعب الإسماعيلية للصيانة ونقل مران الفريق

تابع مواقعنا