الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيسيل كوبي يكشف لـ”القاهرة 24″ سبب غياب إنييستا عن نصف نهائي أبطال آسيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 07:39 م

كشف أتسوهيرو ميورا المدير الفني لفريق فيسيل كوبي الياباني سبب غياب النجم الإسباني أندريس إنييستا عن مباراة فريقه أمام سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي والتي أقيمت بين الفريقين منذ قليل في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

كان فيسيل كوبي قد نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة الأكبر في القارة الصفراء إثر فوزه على سوون سامسونج بلووينجز بنتيجة 7-6، وشهد المباراة غياب نجم برشلونة الإسباني السابق أندريس إنييستا.

وقال “ميورا” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “إنييستا غاب عن مباراة سوون سامسونج بلووينجز بسبب شعوره بحالة من الإجهاد العام، ولذلك فضلنا حصوله على راحة، لقد كنا نحتاج له في هذه المباراة، لذلك قررنا إشراكه في الدقيقة 112 من أجل أن يُسدد ركلة ترجيح”.

وأضاف:“وبالفعل إنييستا نجح في تسجيل ركلة الجزاء لنا ولكن شعر اللاعب ببعض الآلام في العضلة الخلفية، لذلك سوف يخضع للفحص الطبي للوقوف على حالته البدنية والفنية قبل مواجهة نصف النهائي“.

وواصل المدرب صاحب الـ 46 عامًا تصريحاته قائلاً: “إنييستا لاعب مُهم للغاية بالنسبة للفريق وهو قائد لنا داخل الملعب وبالطبع تواجده سيُشكل دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة أولسان هيونداي يوم الأحد المُقبل”.

ويعد إنييستا صاحب الـ 36 عامًا أحد أساطير برشلونة ومنتخب إسبانيا، حيث لعب لمدة 16 موسما بقميص الفريق الكاتلوني، خاض 674 مباراة، وسجل 57 هدفا، كما نجح في التتويج بـ32 لقبا مع الفريق في مختلف البطولات، محليا وقاريا وعلى المستوى الدولي مع منتخب لا روخا.

بيانيتش يعلق على رحيل سواريز عن برشلونة.. ويكشف رأيه في تشبيهه بإنيستا

تابع مواقعنا