الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. أسوان يواجه إنبي في افتتاح مباريات الدوري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 09:37 ص

يستضيف ستاد بتروسبورت، افتتاح الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، في نسخته رقم 62، بين نادين إنبي ونظيره أسوان في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة، وتعد مواجهة صعبة للفريقين.

ويدير اللقاء تحكيمًا عبد العزيز السيد، ويعاونه وائل شعبان، عمر فتحي، أشرف مسعد كحكم رابع، محمود بسيوني، حكم لتقنية الفيديو.

ويدخل نادي أسوان اللقاء متسلحًا بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق في هذا الموسم، كما شدد سامي الشيشيني المدير الفني لنادي أسوان، على حصد النقاط الثلاثة وذلك لتدشين إنطلاقة مميزة مع بداية الموسم.

وفي نفس السياق، حذر حلمي طولان المدير الفني للنادي البترولي، من التهاون في عدم حصد النقاط الثلاثة، وطالب لعبيه بضرورة حصد النقاط الثلاثة لأن المباريات الافتتاحية دائماً لها أهميتها.

ونجح نادي إنبي في دعم فريقه بـ8 لاعبين وهم إبراهيم جلال ومحمود نعيم وإبراهيم القاضي وأحمد خالد من نادي أسوان، والمحترف التونسي القادم من فريق النجم الرياضي الساحلي زياد بوغطاس، وصلاح ريكو القادم من فريق مصر المقاصة والمحترف البوركيني إسماعيل ساوادوجو.

فيما استطاع أسوان بدعم الفريق 25 لاعب وهم ومحمد جمال بيبو وجون أفيرى، إسلام صالح، محمود شبانة، اليمني عمر الداحي لاعب وسط، عمرو الحلوانى ظهير أيسر حرس الحدود السابق، والمهاجم النيجيرى ألكو محمد باله، عمر رضوان، أحمد دحروج الظهير الأيسر لبترول أسيوط، محمد أسامة، عمر يوسف، خالد وليد، أحمد سعيد أوكا ومحمد العشرى، و4 لاعبين من إنبى وهم، محمد رجب قلب دفاع، أحمد خالد وسط مهاجم، خالد بسيونى وسط مدافع، عمرو ناصر مهاجم، إسلام سري وأحمد أيمن الظهير الأيمن للنجوم، وسبقهم كل من، عبد الوهاب إسماعيل، محمد سوستة، من المقاولون العرب، أحمد سالم صافى من طنطا.

عبد العزيز السيد يدير مباراة إنبي وأسوان وسلامة حكمًا للقاء الجيش والجونة بالدوري الممتاز

تابع مواقعنا