الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرسنال يزاحم عمالقة أوروبا لضم موهبة “سالزبورج”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 11:08 ص

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، اهتمام إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، في تدعيم صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، أن إدارة الجانرز تستعد لتقديم عرض للظفر بخدمات موهبة فريق سالزبورج، اللاعب الشاب دومينيك سوبوسلاي صاحب الـ21 عامًا، لتدعيم خط وسط الفريق في يناير المقبل.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن إدارة الأرسنال تواجه منافسة شرسة من عمالقة أوروبا، للظفر بخدمات اللاعب المجري خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها خلال بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه.

وأوضحت الشبكة، أن هناك صراع شرس بين أندية أوروبا وتحديدًا، بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني وكذلك النادي الشقيق لسالزبورج في ألمانيا “لايبزيج” للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ21 عامًا، في يناير المقبل.

وتابعت الشبكة، أن دومينيك سوبوسلاي يستعد أيضًا لتحديد مستقبله سواءً بالبقاء مع سالزبورج، أو الانتقال لأحد فرق القمة خاصة وأن اللاعب أكد مرارًا أنه يرغب في المشاركة في الأدوار الاقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وبعد خروج فريقه يمكنه الانتقال لأي من فرق البوندسليجا “بايرن أو لايبزيج” وكذلك ريال مدريد.

رائعة النني تقود أرسنال لهزيمة دوندالك برباعية في الدوري الأوروبي

تابع مواقعنا