الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحف الإنجليزية تتغنى بـ”محمد النني” وتؤكد: لاعب لا يخرج من الملعب مجددًا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 11:26 ص

سلطت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الجمعة، الضوء على الدولي المصري محمد النني، بعد تألقه رفقة فريق أرسنال في المباراة التي جمعته بنظيره فريق دوندالك الهولندي في الدوري الأوروبي.

حقق فريق أرسنال فوزًا كبيرًا على نظيره الهولندي دوندالك، برباعية مقابل هدفين، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، ونجح أرسنال في التأهل للأدواء الاقصائية كأول مجموعته.

ومن جانبها، خرجت صحيفة “ميرور” الإنجليزية لتلقي الضوء على الدولي المصري محمد النني، المحترف في صفوف الفريق الإنجليزي، بعد تألقه في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، بجانب إحرازه هدفا رائعا في شباك دوندالك.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن النني ساهم في فوز الجانرز بسبب تحركاته وانتشاره في أرجاء الملعب، بالإضافة إلى هدفه الرائع الذي سجله من خارج منطقة الجزاء بشكل صاروخي في مرمى الخصم.

وأضافت الصحيفة أن ميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز، أحدث تغييرات عديدة على تشكيل الجانرز أمس الخميس، ليستقر على أفضل اللاعبين ليضعهم ضمن التشكيل الرسمي لأرسنال في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صحيفة “ميرور” إلى ما قاله مدافع أرسنال السابق أونيل عن “النني” عقب مباراة أمس الخميس، حيث قال خلال تصريحات تليفزيونية: “أعتقد أن هدف النني رسالة من اللاعب إلى أرتيتا، النني يرفع يديه ويقول أنا متاح للفريق الأول، فهناك أماكن جاهزة للاستيلاء عليها في التشكيل الأساسي، وأعتقد أن النني سيحصل على واحد منها، فهو لاعب لا يجب أن يخرج من الملعب مجددًا”.

ويستعد فريق أرسنال لملاقاة نظيره فريق بيرنلي، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قذيفة نارية.. محمد النني يسجل الهدف الثاني للأرسنال أمام دوندالك

رائعة النني تقود أرسنال لهزيمة دوندالك برباعية في الدوري الأوروبي

تابع مواقعنا