الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيكتور فونت عن عودة نيمار لبرشلونة: “ليس له مكان هنا”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 12:18 م

علق فيكتور فونت، المرشح لمنصب رئيس نادي برشلونة الإسباني، على الأنباء المترددة حول إمكانية عودة البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إلى الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وأكد فونت، في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ليس له مكان في الفريق الكتالوني، في حال فوزه بالانتخابات، بينما سيسعى بكل جهده لتجديد عقد ليونيل ميسي قائد البلوجرانا.

وقال فونت، خلال تصريحاته لـ”موندو ديبورتيفو”: “لا يوجد مكان هنا في برشلونة لـ نيمار، النادي لن يقدر تحمل قيمة اللاعب ماليًا، ولا أحد يفكر في عودته حاليًا، فإن أصبحت أنا رئيس برشلونة لن أفكر في التعاقد معه بالطبع”.

وأكمل فونت: “أنا لدي اقتناع كبير بميسي، هو يحتاج فقط لمشروع تنافسي من أجل الاستمرار مع برشلونة، يريد الفوز دائمًا بكافة البطولات، المهم الآن أن نقدم له كل ما يحتاجه لتستمر العلاقة معه حتى بعد الاعتزال”.

وواصل أيضًا: “في حالة الفوز بالانتخابات سأسعى جاهدًا لتجديد عقد ليونيل ميسي لأن هذه الخطوة هي الأهم في الوقت الحالي، كما سأتحدث مع مدرب الفريق كومان لوضع الهيكل الذي سنسير عليه وكذلك للاستقرار على كافة التغييرات التي يحتاجها النادي في الموسم القادم “.

كوكي يتحدث عن ديربي مدريد.. ويؤكد: ريال مدريد يقدم أداء متخبط ونستطيع الفوز عليهم

الصحف الإنجليزية تتغنى بـ”محمد النني” وتؤكد: لاعب لا يخرج من الملعب مجددًا

تابع مواقعنا