الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تقارير.. محمد صلاح لن يتواجد مع ليفربول أمام فولهام

محمد صلاح في مران ليفربول

سلطت تقارير صحفية صباح الجمعة، الضوء على أبرز التغييرات المقرر أن يُجريها الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تشكيل الريدز أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لملاقاة فولهام، بعد غدِ الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن يورجن كلوب مدرب الريدز، يسعى لإجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق، لإراحة بعض اللاعبين الذين شاركوا بشكل متواصل خلال الفترة الأخيرة دون الحصول على راحة.

وأوضحت الصحيفة، أن يورجن كلوب يفكر في الإيقاء على المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، ضمن مقاعد البدلاء خلال مباراة فولهام، بعدما خاض مباراة ميتييلاند الدنماركي، في الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالكامل.

وأضافت الصحيفة، أن يورجن كلوب قد يدفع بالثلاثي ” فيرمينو وساديو ماني ودييجو جوتا” كثلاثي هجومي لفريق حُمر الميرسيسايد أمام فولهام، لمنح “صلاح” الراحة بسببب ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.

وينتظر ليفربول جددول مزدحمة خلال شهر ديسمبر الجاري، بسبب جولة أعياد الميلاد أو ما يُعرف بـ”البوكسينج داي”، كما سيلاقي ليفربول نظيره توتنهام الأربعاء المقبل، في مباراة نارية لتأكيد أحدهما وقوفه في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان بداية للتتويج بالبطولة.. ليفربول يستعيد ذكريات هدف محمد صلاح في شباك نابولي

وسوم الدوري الإنجليزي صلاح فولهام ليفربول محمد صلاح

مواضيع متعلقة

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)