الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير.. محمد صلاح لن يتواجد مع ليفربول أمام فولهام

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 12:32 م

سلطت تقارير صحفية صباح الجمعة، الضوء على أبرز التغييرات المقرر أن يُجريها الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تشكيل الريدز أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لملاقاة فولهام، بعد غدِ الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن يورجن كلوب مدرب الريدز، يسعى لإجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق، لإراحة بعض اللاعبين الذين شاركوا بشكل متواصل خلال الفترة الأخيرة دون الحصول على راحة.

وأوضحت الصحيفة، أن يورجن كلوب يفكر في الإيقاء على المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، ضمن مقاعد البدلاء خلال مباراة فولهام، بعدما خاض مباراة ميتييلاند الدنماركي، في الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالكامل.

وأضافت الصحيفة، أن يورجن كلوب قد يدفع بالثلاثي ” فيرمينو وساديو ماني ودييجو جوتا” كثلاثي هجومي لفريق حُمر الميرسيسايد أمام فولهام، لمنح “صلاح” الراحة بسببب ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.

وينتظر ليفربول جددول مزدحمة خلال شهر ديسمبر الجاري، بسبب جولة أعياد الميلاد أو ما يُعرف بـ”البوكسينج داي”، كما سيلاقي ليفربول نظيره توتنهام الأربعاء المقبل، في مباراة نارية لتأكيد أحدهما وقوفه في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان بداية للتتويج بالبطولة.. ليفربول يستعيد ذكريات هدف محمد صلاح في شباك نابولي

تابع مواقعنا