الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يزف خبرًا سارًا لجماهير ليفربول عن أليسون بيكر.. ويتغزل في جونز وكلاركسون

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 03:33 م

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن إمكانية عودة أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، خلال مواجهة فريقه أمام فولهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول الإنجليزي لملاقاة نظيره فولهام، مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فولهام: “أليسون بيكر بإمكانه المشاركة أمام فولهام بالطبع إذا تدرب اليوم، نحن نتشوق لرؤيته مجددًا معنا في المباريات”.

وبسؤاله عن أداء الشاب كلاركسون، قال كلوب: “لقد ظهر بأداء جيد للغاية بالنسبة للاعب في عمره، لا يمكنكم تخيل كم أنه أفضل حتى مما ظهر عليه في مباراة الأربعاء الماضي!”.

وعن أداء كيرتيس جونز، علق “كلوب” قائلًا: “جونز يتطور كثيرًا وبشكل سريع، الفضل يعود إلى الشخصية القيادية بلاعبي الفريق الأول بالكامل، لقد تأقلم جونز سريعًا، ومن الممكن أن يكون “مَلك” فريق الشباب لاعبًا في الفريق الأول بشكل دائم، إنه يعيش لحظات جيدة وأعتقد أن المستقبل سيكون واعدًا أمامه”.

وحول أداء فينالدوم، قال “كلوب”: “لا أحد يقدر على التشكيك في فينالدوم، ما زال يستمر بنفس الشخصية التي عهدناه بها، إنه لاعب رائع للغاية”.

كلوب يتحدث عن إمكانية مشاركة تشامبرلين أمام فولهام وإصابة جوتا

تابع مواقعنا