الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حضور صالح وعلي.. من إدارة سيراميكا إلى البنك الأهلي “الكورونا مبتصبش مؤمن”

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/ديسمبر/2020 - 12:52 ص

ظهرت خلال الساعات الأخيرة وقبل إنطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز أحداث متكررة لحضور بعض اللاعبين رغم الإشتباه بهم بإصابتهم بفيروس كورونا وسط حضور العديد من الأشخاص.

وحضر أمس صالح جمعة لاعب وسط فريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز إلي ملعب ستاد السلام لمشاهدة مباراة فريقه الأولي بمسابقة الدوري أمام الإنتاج الحربي على الرغم من إعلان النادى فى بيان رسمي عن عدم سلبية المسحة الخاصة به بفيروس كورونا التى أجراها قبل الجولة الأولى ولكنه غادر سريعًا ليؤكد مسؤولي النادي أن اللاعب سيجري مسحة أخري للتأكد من إصابته أو عدمها خاصة أن اللاعب لا يُعانى من أى أعراض.

وغادر جمعة سريعًا ستاد السلام مؤكدًا فى تصريحات صحفية أنه جاء قبل بداية المباراة من أجل أن يؤازر زملائه قبل اللقاء الأول لهم هذا الموسم.

بينما على مستوي فريق البنك الأهلي فقام الفريق بتقديم صفقاته الجديدة أول أمس بحضور مهاجم الفريق وأحد الصفقات الجديدة أحمد علي رغم الإشتباه بإصابته بفيروس كورونا وسط حضور مسؤولي النادى والصفقات الجديدة.

وأكد اتحاد الكرة عبر مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن للجبلاية ليست مسؤولة عن حضور أى اشخاص فى المدرجات وأنه ليس هناك أى سلطة لاتحاد الكرة فى حضور أى فرد من المدرجات.

سيراميكا كليوباترا يوضح أسباب رحيل صالح جمعة من ملعب المباراة

تابع مواقعنا