رئيس التحرير
محمود المملوك

أرتيتا يتحدث عن مواجهة “بيرنلي”.. ويؤكد: نعاني من سوء حظ لكن سنعود

القاهرة 24

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق بيرنلي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد الأرسنال لاستقبال نظيره فريق بيرنلي، على ملعب “الإمارات” في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة بيرنلي: “مباراة الغد صعبة بالطبع نظرًا لوجود خصم قوي، لكن سندخل المباراة من أجل تحقيق الفوز، الجميع يُعلق على الأداء المتخبط في مسابقة البريميرليج وذلك يعود لسوء الحظ، لكننا كنا جيدين للغاية في أوروبا”.

وأضاف أرتيتا: “نحن نشعر بإحباط شديد بسبب ترتيبنا في جدول المسابقة، نعلم جيدًا أهمية تجميع النتائج والفوز للعودة بشكل سريع، لذا سندخل مواجهة بيرنلي لتحقيق الفوز، الجميع يعلم أننا عانينا في المباريات الماضية بسبب بعض التفاصيل الصغيرة لكن سنتخطى كل شئ ونعود لتحقيق الانتصارات خلال المباريات المقبلة”.

وتابع: “بيرنلي فريق قوي للغاية، إنهم يتمتعون بروح جيدة، غير أن لديهم شخصية فريدة في الملعب، دائمًا مستعدون للقتال في المباريات لتحقيق الثلاث نقاط”.

وعن وضع اللاعبين المصابين، قال أرتيتا: “ديفيد لويز سنقوم بتقييم وضعه اليوم خلال التدريبات وفي حالة تدرب اللاعب بشكل جيد سنتخذ قرار بإدخاله ففي المباراة”.

وأضاف أيضًا : “بالنسبة لتوماس بارتي سوف يغيب عن الملاعب لفترة بسيطة، لقد تعرض للإصابة مرة أخرى في نفس المنطقة التي أصيب فيها سابقًا، أما مارتينيلي فقد لعب مؤخرًا وظهر بشكل جيد ومن المقرر الاعتماد عليه خلال المواجهات المقبلة”.

“بي بي سي” تكشف سبب استبعاد “أجويرو” من مواجهة ديربي مانشستر