الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوي اليوم الأحد في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 12:33 م

يترقب عشاق الكرة العالمية والأوربية وجماهير الدوري الإيطالي مباراة من العيار الثقيل اليوم الأحد، حيث يواجه فريق يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرليو نظيره فريق جنوى حيث يسعى السيدة العجوز لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة التي عليها الفريق.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوى والتي يدخلها يوفنتوس بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتأهل لدور الستة عشر متصدرًا المجموعة.

موقف يوفنتوس وجنوى في ترتيب الدوري الإيطالي

بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوى في مباراة قوية يحل فيها يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على فريق جنوى على ملعب لويجي فيراريس”ماراتسي” ضمن منفسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي الممتاز.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوى والتي يدخل يوفنتوس طامعًا في مواصلة مطاردة المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري حيث يتواجد في المركز الرابع من ترتيب الكالتشيو برصيد 20 نقطة بينما يتواجد جنوى في المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط فقط.

موعد مباراة يوفنتوس وجنوى والقنوات الناقلة

بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوى في مباراة مثيرة تقام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت جرينتش على شبكة قنوات بي ان سبورتس المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط حيث ستنقلها على قناة Bein Sports HD 4.

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس وجنوى

ويأتي التشكيل المتوقع ليوفنتوس في المباراة كالتالي: تشيزني – دانيلو – ليوناردو بونوتشي – ماتياس دي ليخت – أليكس ساندرو – آرون رامسي – أرتور – ويستون مكيني – خوان كوادرادو – كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا

بينما من المتوقع أن يدخل جنوى المباراة بتشكيل مكون من فيديريكو ماركيتي – أندريا ماسيلو – كريستيان زاباتا – ماتيا باني – إدواردو جولدانيجا -لوكاس ليراجر – رادوفانوفيتش – لوكا بيليجريني – ستيفان ستوروا – إلدور شموردوف – جيانلوكا سكماكا

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 13-12-2020.. مواجهة منتظرة بين فولهام وليفربول

تابع مواقعنا