الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 12:47 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر لمباراة برشلونة ضد فريق ليفانتي في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

بث مباشر مباراة فريق برشلونة، مع نظيره ليفانتي، اليوم الأحد في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي

وستقام المباراة بين برشلونة وليفانتي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن إذاعة تلك المباراة بين برشلونة وليفانتي عبر قناة بي إن سبورت 3 HD، وسيقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق المصري أحمد الطيب.

التشكيل المتوقع لبرشلونة في مواجهة ليفانتي

واستقر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته أمام ليفانتي، حيث تأتي التشكيلة المتوقعة كالتالي :-

تيرشتيجن – أراخو – لانجليت – ديست – جوردي ألبا – بوسكيتس – فرينكي دي يونج – ميراليم بيانيتش – أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي – مارتن برايثويت.

ويسعى نادي برشلونة لاستثمار سقوط أتلتيكو مدريد بالأمس أمام ريال مدريد، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب دي ستيفانو بالليجا.

ويغيب عثمان ديمبلي عن برشلونة خلال تلك المباراة، حيث أعلن البارسا عن غيابه لأسابيع مقبلة بعد إصابته، وعاد البرازيلي فيليب كوتينيو لتدريبات برشلونة مؤخرا بعد تعافيه من الاصابة بشكل كامل.

يذكر أن فريق برشلونة قد خسر مباراته الأخيرة قبل تلك المواجهة أمام يوفنتوس، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

آرثر: لست مندهشًا من رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة

تابع مواقعنا