الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روما يضرب بولونيا بخماسية وأتالانتا يمطر شباك فيورنتينا بثلاثية في الدوري الإيطالي 

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 06:24 م

انتهت منذ لحظات مباراتا روما ضد نظيره بولونيا، وفريق فيورنتينا ضد نظيره أتالانتا، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي.

وفاز روما على نظيره بولونيا بخماسية مقابل هدف، حيث سجل أندريا بولي لاعب وسط بولونيا هدفا عكسيا في شباكه في الدقيقة الخامسة من وقت المباراة، ونجح إدين ديجكو في إحراز الهدف الثاني لروما في الدقيقة العاشرة.

وأحرز لورينزو بيليجريني الهدف الثالث لروما في الدقيقة الـ15 من وقت المباراة، وأحرز بريان كريستانتي لاعب وسط روما هدف عكسي في مرماه في الدقيقة 24، ليتم احتسابه لفريق بولونيا، وأحرز جوردان فيرتوه الهدف الرابع لروما في الدقيقة 35.

ونجح اللاعب هنريك مخيتاريان من إحراز الهدف الخامس لروما في الدقيقة 44، لتنتهي المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يصبح روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 21 نقطة، بينما بولونيا في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

في سياق متصل سقط فيورنتينا بثلاثية أمام نظيره أتالانتا، حيث نجح اللاعب روبن جوسينس في إحراز الهدف الأول لأتالانتا في الدقيقة الـ44 من وقت المباراة، وروسلان مالينوفيسكي الهدف الثاني في الدقيقة 55 من وقت المباراة، ونجح أتالانتا من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 63، سجله اللاعب رافاييل تولوي في الدقيقة 63، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة يصبح أتالانتا في المركز السابع برصيد 19 نقطة، وفيورنتينا في المركز السادس عشر، برصيد تسع نقاط.

كونتي يتحدث عن فوز إنتر أمام كالياري بالدوري الإيطالي

تابع مواقعنا