الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنييستا يكشف لـ”القاهرة 24″ أسباب خسارة لقب دوري أبطال آسيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 07:53 م

أكد النجم الإسباني أندريس إنييستا، قائد فريق فيسيل كوبي الياباني، أن فريقه كان متعبًا في نهاية لقائهما أمام فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد.

يأتي ذلك بعدما تأهل أولسان هيونداي إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بعدما تغلب على فيسيل كوبي 2-1 بعد شوطين إضافيين إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ضمن الدور قبل النهائي.

وافتقد فيسيل كوبي في هذه المباراة خدمات صانع ألعابه إنييستا، الذي ما زال يتعافى من الإصابة.

وقال “إنييستا” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “الرأي السائد بأنك إذا ما لاحت لك فرص، ستفوز بصورة مريحة ليس دائما صحيحا في عالم كرة القدم، كان لدينا أوقات في كلا الشوطين كان ينبغي علينا أن نحرز أهدافا، ولدينا فريق ذو أعمار صغيرة، وهذه المجموعة من اللاعبين عليها أن تتعلم وتطور أدائها داخل الملعب”.

أضاف: “لقد خلقنا فرصا بالفعل، وحارس المرمى كان رائعا، ومن المُخيب للآمال أننا لم نسجل أهدافا بعد هدفنا الأول، أعتقد بأن مشاركة الفريق كانت ناجحة في دوري أبطال آسيا خاصة وأن هذه المُشاركة الأولى لفيسيل كوبي”.

ويعد إنييستا صاحب الـ 36 عامًا أحد أساطير برشلونة ومنتخب إسبانيا، حيث لعب لمدة 16 موسما بقميص الفريق الكتالوني، خاض 674 مباراة، وسجل 57 هدفا، كما نجح في التتويج بـ32 لقبا مع الفريق في مختلف البطولات، محليًّا وقاريًّا وعلى المستوى الدولي مع منتخب لا روخا.

فيسيل كوبي يكشف لـ”القاهرة 24″ سبب غياب إنييستا عن نصف نهائي أبطال آسيا

تابع مواقعنا