الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يكشف سبب تعثر ليفربول أمام فولهام.. ويفتح النار على حكم “الفار”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 09:43 م

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تعثر فريقه أمام فولهام، مساء الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام فولهام خارج ملعبه، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، خلال تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، عقب المباراة: “كان من الممكن أن نخسر المباراة بأول نصف ساعة اليوم، لكن لم يحدث ذلك لأننا ظهرنا بشكل أفضل بالشوط الثاني، وكان أمامنا فرصة للفوز بالمباراة لكن سوء الحظ “.

وأضاف كلوب : “كان أمامنا فرصة للتسجيل، مثلًا فرصة هندرسون كانت فرصة كبيرة للغاية، وكذلك كورتيس جونز لقد قام بمراوغة رائعة واستحق أن يسجل لكن الحظ لم يسعفه، المؤكد هو أنه كان بإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف “.

وتابع أيضًا : “نحن نتعامل مع بشر، هناك الكثير من الأشياء التي تحدث على مدار اليوم الواحد للظهور بالأداء المتراجع، بالأمس جميع الفرق التي لعب في دوري أبطال أوروبا ظهرت بمستوى متراجع أيضًا في مبارياتها، هذا جنون لا يوجد أحد يخوض مباراة كل 3 أيام”.

وعن سبب تغيير جويل ماتيب، علق كلوب: “ماتيب شعر بألم بسيط في الظهر، لا أعتقد أنها إصابة خطيرة لكن سنرى أعتقد أن هناك فرصة للحاق بمباراة الأربعاء”.

تقييم متوسط لـ”صلاح” في تعادل ليفربول أمام فولهام

تابع مواقعنا