الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يتحرك لتجديد عقود ثلاثي الفريق

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:20 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، استعداد إدارة ريال مدريد الإسبانية برئاسة فلورنتينو بيريز، لتجديد عقود ثلاثي الفريق الملكي قبل نهاية ديسمبر الجاري.

 

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صباح اليوم الاثنين، أن الفرنسي زين الدين زيدان طالب إدارة الميرينيجي بضرورة التحرك لتجديد عقود ثلاثي الفريق: " لوكا مودريتش، سيرجيو راموس، ولوكاس فاسكيز "، لرغبته في استمرار الثلاثي معه لمواسم إضافية قادمة.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة الميرينجي اجتمعت مع فاسكيز عقب مباراة ديربي العاصمة أمام أتليتكو مدريد السبت الماضي، وأكد الأخير رغبته في تجديد عقده مع اللوس بلانكوس وأن المال لن يكون العائق أمام البقاء.

 

وأضافت الصحفية أيضًا أن ريال مدريد لن يجد صعوبة في تجديد عقد "مودريتش" خاصة في ظل رغبة اللاعب الكرواتي في البقاء في مدريد لضمان استقراره مع أسرته.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة الميرينجي ستتواصل مع سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي، من أجل تجديد عقده قبل نهاية ديسمبر الجاري، خاصة أنه بنهاية هذا الشهر يحق لراموس التوقيع لأي فريق آخر.

 

وأخيرًا، أوضحت الصحيفة الإسبانية أن داني كارفاخال سيستمر مع ريال مدريد في عقد طويل الأمد يمتد إلى عام 2024، وأن إدارة الميرينجي ستعلن كافة التفاصيل خلال ميركاتو الشتاء.

الجميع يخشى بايرن ميونخ.. حالة من الترقب بقرعة دور الستة عشر في دوري الأبطال

تابع مواقعنا