الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربيع ياسين يكشف آخر تطورات مسحات كورونا للاعبي منتخب الشباب بعد إصابة 17 لاعبًا بالفيروس

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 02:42 م

قال ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب تحت 20 عامًا، إن البعثة ستخضع لمسحة ثانية لفيروس كورونا، بعد ثبوت إيجابية مسحة 17 لاعبًا في المرة الأولى.

 

وأضاف ياسين في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "سنخضع لمسحة ثانية لفيروس كورونا، في معمل معتمد، وأفراد المعمل في الطريق إلينا حاليًا، وسننتظر نتيجة المسحة، استعدادًا لتحديد مشاركتنا في مباراة ليبيا، بافتتاحية مشوارنا في بطولة شمال إفريقيا". 

 

تابع: "ستظهر نتيجة المسحة في الـ12 ظهر غد الثلاثاء، بتوقيت مصر، ونتمنى أن تأتي النتيجة مغايرة لما ظهر اليوم، خاصة أننا جاهزون لخوض فعاليات البطولة بشكل ممتاز". 

 

وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا،  خلال الفترة  من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخب مصر نظيره الليبي يوم 15 ديسمبر الجاري على ملعب "المنزة"، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب "رادس".

 

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع مباريات المنتخب المصري في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

جمال محمد علي يطلب تأجيل مباراة مصر وليبيا بسبب فيروس كورونا 

تابع مواقعنا