الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد وملاعب مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 10:52 ص

استقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر المحلي، والمدن المقرر أن تستضيف مباريات البطولة، بعدما تراجع عن إقامة منافسات البطولة في المملكة العربية السعودية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الاتحاد الإسباني استقر على إقامة مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني في منتصف يناير من عام 2021، بعد تأجيل مباريات البطولة بسبب تفشي جائحة كورونا، ومن المقرر أن تستضيف المدن الإسبانية الشهيرة "ملقا وقرطبة وإشبيلية"،مباريات البطولة بدلًا من إقامة البطولة في السعودية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن مباراة نصف النهائي الأولى ستقام في مدينة ملقا وتحديدًا في ملعب "لا روزاليدا" يوم 13 يناير 2021، بينما تقام مباراة نصف النهائي الثانية في قرطبة بملعب "أركانجيل" يوم 14 يناير 2021.

وأكدت الصحيفة، أن مباراة النهائي ستقام في مدينة إشبيلية بملعب "لا كارتوجا" يوم 17 يناير 2021.

جدير بالذكر، أن الاتحاد الإسباني قام بإجراء تعديلات على نظام بطولة كأس السوبر الإسباني، لتصبح بطولة مكونة من 3 مباريات، يشارك فيها بطل الدوري الإسباني للموسم الماضي ووصيف الدوري وطرفي نهائي كأس السوبر الموسم الماضي.

ويشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني بنسختها الجديدة، فرق: " ريال مدريد "بطل الليجا" وبرشلونة "وصيف الليجا" وأتليتك بلباو وريال سوسيداد "طرفي نهائي كأس السوبر الماضي.

تصرف مفاجئ يؤكد اقتراب رحيل ميسي عن برشلونة

إصابة قوية للاعب برشلونة المعار

تابع مواقعنا