الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حسن يطالب هاني أبوريدة بالتدخل لحل أزمة منتخب الشباب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:32 م

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن عدد اللاعبين الموجودين في منتخب مصر للشباب لم يصل إلى 15 لاعبا حتى الآن، بعدما تفشي فيروس كورونا بين أفراد البعثة المتواجدة حاليًا في تونس لخوض بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أين دور مسئولي الرياضة في مصر من أجل تأجيل مباراة منتخب مصر للشباب أمام ليبيا في بطولة شمال إفريقيا؟".

وأضاف: "في بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية، تم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بعدما تدخل الجانب المغربي بعد إصابة عدد من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا، وتم تأجيل المباراة لأكثر من أسبوعين لحين تعافي اللاعبين".

وواصل: "ما يحدث أمر غريب للغاية، ويجب تدخل المهندس هاني أبوريدة خاصة أنه على علاقة وطيدة مع رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، يجب أن يتدخل أبوريدة ويكون له دور في تلك الأزمة، والأمر ليس بدعة أو اختراع وهناك مباريات عديدة تم تأجيلها، لدينا 17 لاعب مصاب ومعهم المدير الفني".

وأكمل: "هناك إصرار من اتحاد شمال إفريقيا على إقامة المباراة، والمدير الفني غير موجود، وعدد اللاعبين غير كاف، أتمنى تدخل سريع من وزير الشباب والرياضة واللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم وهاني أبويدة، هناك ظروف استثنائية حاليا".

وزاد: "هناك اتصالات حاليا بين وزير الرياضة ووزير الطيران والسفير المصري في المغرب من أجل تجهيز طائرة خاصة مجهزة بطاقم طبي كامل، لبحث إمكانية عودة اللاعبين المصابين، والأمر سيحسم خلال ساعات، المباراة في الثالثة عصرا، وهناك حالة قلق شديدة بين أفراد البعثة والتواصل معهم صعب للغاية".

وختم: "هناك حالة اشتباه أيضا بالنسبة لعبد الستار صبري المدرب المساعد بما يعني أن المنتخب دون جهاز فني".

وليد ماهر: ربيع ياسين بخير.. ولا صحة لحجزه في أحد مستشفيات تونس

رسميًا: سلبية مسحة 3 لاعبين في منتخب الشباب.. وثبوت إصابة ربيع ياسين بكورونا

تابع مواقعنا