الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روسو يكشف محاولاته لإقناع ميسي بالبقاء

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:34 م

علق إميلي روسو المرشح الرئاسي لبرشلونة، على إمكانية إستمرار ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالوني، ومحاولة إقناعه بالبقاء.

وقال روسو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية،: "أتحدث عن مانجويا، الذي أحضر ليو إلى النادي من الأرجنتين".

وأضاف: "مانجويا يمتلك علاقة جيدة جدًا مع عائلة ميسي خاصة والده، لذلك أعتقد أنها حلقة وصل جيدة بالنسبة لي، ولكن هذا لا يعني أن ليو سيفعل ما أقوله له قد يكون أو لا يكون هناك اتفاق".

وقام روسو بالإجابة عن سؤال هل أهمية وجود ميسي رياضية أم اقتصادية؟": "ما يهمنا هو المشروع الرياضي، عندما طلب ميسي الرحيل لم يكن بسبب المال لأن لديه أعلى راتب في العالم، ولذلك فهو لا يغادر النادي لأنه يتقاضى أموالًا أقل من التي تعرضها الأندية الأخرى لكنه يريد الرحيل للفوز بالألقاب".

 

وأشار: "أما من الناحية الاقتصادية ومن خلال الوضع الحالي لنادي برشلونة، راتب ميسي لا يمكن تحمله، لذا يجب التوصل لاتفاق لتخفيضه مع تقديم مشروع رياضي قادر على إقناعه بالبقاء".

 

وماذا عن اقتراحك بتغيير اسم ملعب "كامب نو" إلى "ميسي"؟ وهل سيكون ذلك ضد خيار حقوق التسمية؟، رد روسو: "على العكس تمامًا، إذا أخبرت أي علامة تجارية في العالم أن تربط اسمها باسم ميسي بشكل عام سيقبل بالأمر لأنه أهم أساطير النادي".

 

وإنتقل بحديثه عن نيمار: "لقد تحدثنا مع وكلاءه في الفترة السابق، وأدلى ببعض التصريحات الصحفية التي فسرها البعض أنه يريد ميسي في باريس سان جيرمان، ولكن نيمار يريد العودة إلى برشلونة كما حدث في صيف 2019، ولكن الأزمة المادية التي يعاني منها النادي حاليًا تمنع ذلك، وبالتالي، قد يحدث ذلك مع نهاية عقده في 2022".

تعرف على مواعيد وملاعب مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني

تابع مواقعنا