الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر ربيع ياسين: منتخب الشباب مهدد بالانسحاب أمام ليبيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 01:10 م

كشف عمر ربيع ياسين الإعلامي بقنوات النهار ونجل ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب عن آخر تطورات إقامة مواجهة منتخب الشباب وليبيا، ضمن مباريات بطولة شمال إفريقيا، والمقرر إقامتها اليوم، فى تونس، مشيرا إلى أنها مهددة بالإلغاء بسبب فيروس كورونا.

 

وكتب عمر ربيع ياسين، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "منتخب مصر متوجه الي ملعب المباراة باللاعبين المتاحين، وعددهم 13 لاعبا و2 حراس، وطبقا للوائح والقوانين، عدد اللاعيبة اللي المفروض تكون موجودة عشان المباراة تتلعب، 11 لاعب في الملعب، و4 لاعيبة، منهم حارس مرمي، وطبعا بما ان العدد لا يكفي علي دكة البدلاء؛ فالاقرب انسحاب مصر و فوز ليبيا 2 - صفر".

 

وكان وليد ماهر، المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب، تحت 20 عامًا، أكد أن حالة ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب، جيدة، ولا صحة لحجزه في أحد المستشفيات بتونس. 

 

وقال ماهر، في تصريحات له: "انتقل ربيع ياسين، إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات، بجانب أشعة على الصدر، وليس للحجز بالمستشفي، فهو بحالة جيدة للغاية، ولا يعاني من أعراض كورونا". 

 

وأصيب "ياسين" بفيروس كورونا، خلال تواجده في تونس، لقيادة شباب الفراعنة، في بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب، المقرر إقامتهما بموريتانيا عام 2021.

 

ومن جهته، أعلن اتحاد الكرة، فى بيان رسمي، تحول نتيجة مسحة كورونا لـ3 لاعبين بمنتخب مصر للشباب، إلى سلبية، خلال المعسكر المقام فى تونس، لخوض بطولة شمال إفريقيا، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية العام القادم، فى موريتانيا.

 

وجاء بيان اتحاد الكرة كالآتي:

 

"أثبتت نتيجة المسحة الثانية التي أجريت على لاعبي منتخب الشباب، تحول نتيجة مسحة 3 لاعبين إلى سلبية، وهم محمد أشرف ومحمد شحاتة ومحمود صابر عبد المنعم، على أن يتم صباح اليوم إعادة المسحة لكل من "السيد عطية ومحمود عبد المحسن"، بينما تأكدت إيجابية عينة ربيع ياسين المدير الفني لشباب الفراعنة.

 

وكان ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب، وعدد من اللاعبين أصيبوا بفيروس كورونا؛ ما جعل مسؤولي البعثة يقررون إجراء مسحة أخرى على جميع أفراد البعثة، وبالفعل تحولت نتيجة عدد من اللاعبين لسلبية؛ ما يجعل هناك إمكانية كبرى لإقامة اللقاء الأول للشباب، أمام منتخب ليبيا، في موعده، اليوم الثلاثاء.

 

ووسبق أن تمك تحديد موعد مباراة منتخب الشباب وليبيا، فى تمام الثانية ظهرًا، حيث تحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر 2020.

 

ويواجه منتخب الشباب، منتخب تونس، يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس"، كما يلاقي منتخبنا، نظيره الجزائري، يوم 24 ديسمبر على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة، بملاقاة المنتخب المغربي يوم 27 ديسمبر على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع المباريات في تمام الساعة 2 ظهرًا.

 

رسميًا: سلبية مسحة 3 لاعبين في منتخب الشباب.. وثبوت إصابة ربيع ياسين بكورونا

أحمد حسن يطالب هاني أبوريدة بالتدخل لحل أزمة منتخب الشباب

تابع مواقعنا