السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يكشف إمكانية مشاركة "ماتيب" أمام توتنهام

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 02:13 م

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تطور أوضاع اللاعبين المصابين في صفوف الريدز، وإمكانية لحاقهم بمباراة توتنهام، غدًا الأربعاء في الدوري الإنجليزي.

ويستقبل فريق ليفربول الإنجليزي نظيره توتنهام، على ملعب "إنفيلد" في العاشرة من مساء غدِ الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة توتنهام، المنعقد الآن، أن الفريق لديه حصة تدريبية ستقام عقب انتهاء المؤتمر الصحفي، ومن المقرر أن يتم تحديد وضع المصابين والتعرف على مدى إمكانية مشاركتهم في مباراة الغد أم لا.

وقال كلوب، بشأن تطورات الإصابات: " قبل يومين فقط غادر جويل ماتيب الملعب مع تشنج في الظهر، الأخصائي يعمل معه طوال الـ 24 ساعة للحاق بمباراة توتنهام، سنرى!".

وأكمل: "أعتقد أن نابي كيتا سيكون متاحًا لمباراة الغد، هو يشارك في التدريبات الآن ويظهر بصورة جيدة، ومن المقرر أن نراهه أمام توتنهام غدًا".

وواصل:  لكي أكون صادقًا، نحن خسرنا الكثير من النقاط بسبب الإصابات التي تضرب الفريق، لكننا ما زلنا صامدين ونقف في قمة البريميرليج، الشباب يؤدون بشكل جيد للغاية وسنحاول إيجاد حلول سريعة للدفاع".

مدافع إنتر يتجاهل مفاوضات ليفربول

بعد وقوعه مع لايبزيج.. إحصائية إيجابية لـ"ليفربول" أمام الفرق الألمانية

تابع مواقعنا