الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع عقود تسويق ووكالة لثلاثة لاعبين

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 02:29 م

شهد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، مراسم توقيع عقود تسويق ووكالة لثلاثة لاعبين، بحضور كل من العميد صبري مصيلحي، رئيس جهاز الرياضة العسكري، واللواء أحمد ناصر رئيس الكونفدرالية الإفريقية، والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية، والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية، وعدد من قيادات الوزارة.

وتتضمن عقود الرعاية التي يعقدها جهاز الرياضة العسكري وشركة روابط الرياضية،  كلاً من اللاعب عبد الخالق البنا بطل التجديف الدولي، واللاعبة بسملة السلاموني بطلة الثلاثي الحديث، واللاعبة البارالمبية ريحاب أحمد بطلة رفع الأثقال.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى توجه الوزارة بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية المصرية واللجنة البارالمبية في توفير الرعاية والدعم لأبطال مصر من اللاعبين الواعدين المتوقع لهم الفوز بمختلف المنافسات الدولية، وذلك من خلال إدارة منهجية، مشيرا إلى أن هذا التوجه قد أتى بثماره من خلال توفير الرعاية لنحو 55 لاعبا ولاعبة حتى الآن.

وقدم الوزير الشكر والتقدير إلى جهاز الرياضة العسكري، وروابط الرياضية على الدور التنموي في المشاركة في منظومة الرعاية والدعم اللاعبين، متمنيا التوفيق لأبطال مصر الرياضيين، وتحقيق مزيد من النجاح في مسيرتهم.

ومن جانبه، أوضح الدكتور وليد الملاح أن شركة روابط نفذت العديد من الأعمال أهمها رعاية اللاعبين الأوليمبيين والبارالمبيين خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل لأبطال مصر، وتشجيعه المستمر للاستثمار الرياضي. ميلان يبدأ مفاوضته للتجديد مع هاكان

تابع مواقعنا