الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الناصر زيدان: أتمنى تولي طارق عامر رئاسة الزمالك.. وجماهير الأهلي "أسد" في ظهر الخطيب (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 05:07 م

عبد الناصر زيدان، نجم الإعلام الرياضي، الذي خطف الأضواء خلال الأيام الماضية، بعد سقوط مرتضى منصور في الانتخابات البرلمانية، وصراعه الدائم مع رئيس القلعة البيضاء.

عبد الناصر زيدان يفتح قلبه لـ"القاهرة 24"، للحديث عن سقوط مرتضى منصور وعزله، وترقب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لنتيجة الانتخابات، ومتابعته لرئيس الزمالك السابق، وفرحة مجلس القلعة الحمراء بعد سقوط مرتضى، كل هذا وأكثر عبر السطور التالية:-

عبد الناصر زيدان داخل القاهرة 24

حدثنا عن كواليس فكرة البث المباشر وليلة سقوط مرتضى منصور؟

دخلنا فيما يقرب من 35 ساعة بث مباشر، واليوتيوب صناعة جديدة في عالم الإعلام، والفكرة بدأت قبل الانتخابات بـ60 يوما.

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

هل تراجع عبد الناصر زيدان عن الوقوف ضد مرتضى منصور وماذا عن وجود تهديدات؟

 

لم نتراجع عن الوقوف أمام مرتضى منصور، الموقف مبدأ فقط، ولأول مرة أتحدث عن تلك النقطة، كانت هناك علاقة قوية بيني وبين مرتضى منصور، أثناء تواجد ممدوح عباس كرئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، وخضت تجربة في برنامج داخل قناة دريم، وكان مرتضى منصور معنا ضيفا دائما، وكنا متبنين قضيته بعد شطب عضويته من نادي الزمالك، ولا توجد تهديدات من قبل أي أحد، وأنقذت مرتضى من الحبس في يوم من الأيام، وبعتذر عن الفترة التي عرفت فيها مرتضى منصور، حيث إن مرتضى لديه في بيته 900 شاشة، ويتابع الجميع، وأرسل لي رسالة، الصداقة انتهت بيني وبينك، بعد أن عملت مكالمة ساخنة لأحمد سليمان للرد على اتهام زوجته بالسرقة داخل نادي الزمالك، ومقدرتش أزور قبر ولدي لمدة سنة ونص، بسبب خلافاتي مع مرتضى.

 

برأيك من الأجدر لرئاسة الزمالك في الفترة القادمة؟

يجب الابتعاد عن كل الأسماء الموجودة حاليًا على الساحة، واختيار أشخاص ليست لديهم أي خلافات أو صدام مع أحد؛ حتى يعود الزمالك على ما كان عليه قبل عهد مرتضى منصور، وذلك يحتاج على الأقل لـ50 سنة، مشيرًا إلى أن الزمالك نُهب وسُرق خلال السنوات الأخيرة، والقلعة البيضاء تم تجريفها خلال الـ6 سنوات الأخيرة، وهناك أشخاص “سمسروا” وأخذوا عمولات، والزمالك أهدر 600 مليون و400 ألف جنيه في ملف أعضائه خلال الفترة الأخيرة، ولكن أتمنى أن يكون طارق عامر رئيس البنك المركزي، هو الرئيس القادم لنادي الزمالك.

 

هل الأنسب لقيادة الزمالك حاليًا نجم كرة كبير لاحتواء الأزمات والخلافات؟

 

لا أتفق مع ذلك، ولا أراه مناسبًا للبيت الأبيض، ولكن أؤيد ترشيح نجم كرة كبير، كعضو مجلس إدارة، ولا بد أن تكون هناك لجنة كرة تشرف على الفريق الأبيض بقيادة حسن شحاتة.

رأيك في موقف جماهير الأهلي تجاه مجلس محمود الخطيب؟

جماهير النادي الأهلي، هي التي ساعدت محمود الخطيب في تحقيق نجاحاته، خلال الفترة الماضية، حيث كانت بماثبة الأسد في ظهره، والدفاع عنه، ونجاحه في حصد البطولة والثلاثية، نجاح كبير للمنظومة بشكل عام.

 

رأيك في أداء اللجنة الخماسية منذ توليها المسئولية

اللجنة الخماسية ظُلمت من الناحية الإعلامية، وفعلت ما لم يفعله أي مسئول من قبل، وطبَّقت مبدأ الثواب والعقاب، وعاقبت أشخاصًا كان لا يجرؤ أحد أن يفعل شيئًا معهم، كما يحسب لها عودة الدوري، حتى ولو كان قرار دولة؛ فهم طبقوه بحكمة.

متى يقود حسام حسن منتخب مصر؟

حسام حسن لن يقود منتخب مصر إلا في وجود اتحاد كرة قوي، وإيهاب جلال لا يصلح لقيادة الفراعنة، واختيار حسام البدري لقيادة المنتخب هو الأفضل.

رأيك في عودة النشاط الرياضي في مصر في ظل تفشي فيروس كورونا؟

إحنا لازم نشكر الدولة على قرار عودة الدوري؛ لأنه كان السبب الرئيس في وجود الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا لأول مرة في التاريخ، وعودة الدوري كمان، كانت السبب الرئيسي في عبور المنتخب لأمم إفريقيا، بعد الفوز في مباراتي توجو.

كما أكدنا.. وزارة الرياضة واتحاد الكرة ينهيان أزمة منتخب الشباب وإعادته إلى القاهرة غداً

تابع مواقعنا