الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف قاسم: لاعبو الزمالك حصلوا على مستحقاتهم.. وجلسة مع وكيل ساسي خلال أيام

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 09:31 م

وجه أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، الشكر للجنة المؤقتة بالنادي، برئاسة المستشار أحمد بكري والمستشار هشام إبراهيم والمستشار عماد عبد العزيز، بعد توفير المستحقات المالية المتأخرة للاعبين.

وأكد قاسم، في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، أن كل اللاعبين تسلموا مستحقاتهم اليوم من أجهزة فنية ولاعبين ومدربين "الكل تقاضي مستحقاته".

وأضاف قاسم: "ملف فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، في يد أيمن يونس مدير لجنة الكرة، حيث اتفق مع اللاعب علي جميع التفاصيل المالية كما أن ساسي موافق علي البقاء وكل الامور تسير في الطريق الصحيح"، مؤكدا أنه قد تكون هناك جلسة يوم السبت أو الأحد المقلين مع وكيله لحسم كل هذه الأمور".

وواصل المشرف العام على الكرة بالزمالك تصريحاته: "مباراة بيراميدز صعبة وزادت صعوبتها لخسارة السماوي أولي مبارياته أمام الاتحاد في الدوري، ولكننا أمام هدف وهو الفوز بكل مباراة من أجل حصد اللقب"، مؤكدا أن هناك وقتا في بداية الموسم لحصد النقاط، حتي ولو علي حساب الأداء فجمع النقاط أهم والأداء سيتحسن تدريجيا".

و كشف قاسم علي أنه اطمأن علي جميع لاعبي الزمالك في منتخب الناشئين وجميع لاعبي المنتخب، متمنيًا لهم الشفاء والعودة سالمين، مؤكدًا أن الحفاظ على اللاعب أهم من أي بطولة .

واختتم تصريحاته بالتأكيد علي أن مباراتي الزمالك في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام جازيلي التشادي في القاهرة، وستكون المباراة الأولي يوم 23 من الشهر الجاري علي ملعب الكلية الحربية.

تابع مواقعنا