الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يعلن موقفه النهائي من عودة "إليوت" في يناير

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 09:28 ص

سلطت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الجمعة، الضوء على الموقف النهائي لإدارة ليفربول حول إمكانية قطع إعارة نجم الريدز الشاب هارفي إليوت، المُعار لصفوف فريق بلاكبيرن الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير لتدعيم صفوف الفريق.

 

ويمر إليوت صاحب الـ17 عامًا، بفترة رائعة مع فريقه الجديد بلاكبيرن في التشامبيونشيب الإنجليزي، حيث نجح في تسجيل أكثر من هدف مع الفريق ويُقدم مستويات رائعة تسببت في إثارة موجة من الضغط من جانب جماهير ليفربول المطالبة بضرورة قطع إعارة اللاعب في يناير لتدعيم صفوف الريدز، مع كثرة الإصابات التي يعاني منها نجوم الفريق الأحمر.

 

هارفي إليوت نجح في تسجيل هدف أكثر من رائع بمجهود فردي في شباك "نورويتش" مطلع الأسبوع الماضي، وعاد ليسجل هدفا مهما للغاية لفريقه في شباك روثرهام الأربعاء الماضي، ليقود فريق بلاكبيرن لفوز جديد مستحق في التشامبيونشيب.

 

ومن جانبها، أكدت إدارة ليفربول خلال تصريحات نقلتها شبكة "ذا أثليتيك" البريطانية، أن النادي ومدرب الفريق يورجن كلوب قررا السماح للاعب الشاب "إليوت" بمواصلة تطوره في الدرجة الثانية، ولا توجد أي خطط لاستدعائه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

 

وتابعت الشبكة أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يستمتع كثيرًا بمشاهدة إليوت وهو يتطور مع بلاكبيرن، لكن جماهير الريدز سينتظرون فترة أطول لرؤية إليوت مجددًا في هجوم ليفربول.

مانشستر يونايتد يستعيد الانتصارات على حساب شيفليد في البريميرليج

3 مصريين يصوتون في قائمة "The Best"., تعرف على اختياراتهم

تابع مواقعنا