الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على القناة الناقلة لمواجهة منتخب الشباب ضد تونس

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 01:16 م

أكد عمر ربيع ياسين، الإعلامي بقناة النهار، نجل ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب، إقامة مواجهة منتخب الشباب ضد تونس، ضمن بطولة شمال إفريقيا، في موعدها الثالثة من عصر اليوم.  

وكتب عمر ربيع ياسين، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مصر هتلعب مع تونس الساعة 3 بتوقيت القاهرة، والمباراة مذاعة على قناة النيل للرياضة".  

جهَّز منتخب مصر للشباب قائمة، تضم 16 لاعبا؛ لمواجهة نظيره منتخب تونس، اليوم، ضمن مباريات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا 2021.

وأجرى منتخب الشباب مسحة استثنائية أمس؛ من أجل التأكد أن العدد المطلوب من اللاعبين، لا يعانون من فيروس كورونا؛ بعدما وصل إخطار من اتحاد شمال إفريقيا للفراعنة، يفيد بإصابة كل من "محمود صابر وأحمد نبيل كوكا" بكورونا، قبل مواجهة تونس؛ الأمر الذي كان سيجعل اللقاء ينتهيأيضا بانسحاب مصر؛ لعدم وجود العدد الكافي، مثلما حدث في المباراة الأولى أمام ليبيا.

وعلم "القاهرة 24" أن منتخب الشباب تلقى، منذ قليل، إفادة بـ"سلبية عينة" محمود صابر لاعب الفريق، ليذهب الفراعنة بقيادة عبد الستار صبري إلى ملعب المباراة، لمواجهة تونس في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وكان كل من "أحمد حسام ومصطفى ميسي" لاعبا المنتخب، قد وصلا إلى تونس أمس، بعد أن تم استدعاؤهما لإكمال صفوف الفريق قبل مواجهة تونس، بجانب محمد أبوالعلا طبيب المنتخب.

تابع مواقعنا