الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة والنائب أحمد دياب يشاركان "القاهرة 24" حفل تدشين منصاته الجديدة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 04:08 م

شارك النائب النائب أحمد دياب عضو مجلس الشيوخ، أمين مساعد الرياضة والثقافة والفنون بحزب مستقبل وطن، والرئيس التنفيذي لشركة "زد" للاستثمار الرياضي، موقع "القاهرة 24" في حفل تدشين منصاته الإعلامية الجديدة بحضور عددٍ من الوزراء والمسئولين في الحكومة المصرية، ولفيف من كبار الفنانين والإعلاميين والرياضيين.

كان على رأس حضور الحفل، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وكان في استقبالهم محمود المملوك، رئيس تحرير "القاهرة 24"، ووليد مصطفى مالك شركة “تونتي فور سيفن”، والشريك في الموقع، والأستاذ عمر محمد عبد العليم، رئيس مجلس إدارة "القاهرة 24".

في كلمته، أعرب محمود المملوك، رئيس تحرير ومؤسس "القاهرة 24"، عن سعادته البالغة بما حققه الموقع خلال عامين من انطلاقه، وما شهد به كبار صناع الإعلام في مصر والوطن العربي من طفرة صحفية وإعلامية وانفرادات متتالية جعلته يحصد جائزة أفضل موقع صحفي في مصر خلال العامين الذي انطلق فيهما.

وأشار مملوك إلى أن الموقع خلال الفترة المقبلة ينتقل من كونه مجرد موقعًا صحفيًا وضع قدمه وسط كبرى الصحف والمواقع المصرية، إلى مؤسسة صحفية وإعلامية كبيرة، معلنًا إطلاق عدد من المنصات الصحفية والإعلامية الجديدة، من بينها موقع "الدوري نيوز" المتخصص في كرة القدم، وموقع "تريند" المتخصص في نقل كافة الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة بلحظة.

تابع مواقعنا