الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يقسو على غزل المحلة بثلاثية في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 08:19 م

فاز فريق الكرة بالنادي الأهلي، على نظيره غزل المحلة، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على ستاد الأهلي We  السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي المباراة بشكل ضاغط، رغبة من لاعبيه في تسجيل الهدف الأول، وكانت أولى الفرص عن طريق محمد شريف، الذي وصلته الكرة من محمود كهربا، ولكن حارس غزل المحلة تمكن من الوصول إلى الكرة سريعًا قبل مهاجم الأهلي.

 

وفي الدقيقة الخامسة وصلت الكرة إلى جيرالدو، الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ولكن تنتهي دون خطورة على مرمى المنافس.

وفي الدقيقة العاشرة يهدر محمود كهربا فرصة ثمينة للتهديف، بعد أن تسلم الكرة من محمد شريف، لينفرد بمرمى المحلة ويسددها لتمر بجوار مرمى المحلة في واحدة من أبرز فرص حامل اللقب في الشوط الأول.

ويستمر ضغط لاعبي الأهلي بحثًا عن هدف التقدم، وسط محاولات مستمرة من لاعبي غزل المحلة لإيقاف هجمات لاعبي الأهلي المستمرة على مرمى البشبيشي حارس مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 20 يسدد أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة كرة تعلو عارضة محمد الشناوي حارس الأهلي، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

ونجح محمد شريف في هز شباك غزل المحلة وفك شفرات الحصون الدفاعية في الدقيقة 49 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0.

وجاء الهدف الثاني عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد تسديدة على يمين حارس مرمى غزل المحلة.

واستطاع محمد شريف أن يختم مهرجان أهداف الأهلي بهدف ثالث في شباك غزل المحلة، لتصبح النتيجة 3/0.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة السادسة، جمعهما الفريق الأحمر من مباراتين، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند نقطة وحيده جمعهما من مباراة سموحة.

 

من داخل العزل.. موسيماني يعالج أخطاء الشوط الأول مع اللاعبين عبر تقنية  الفيديو كونفرانس

تابع مواقعنا