الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/ديسمبر/2020 - 09:06 ص

يسعى جميع عشاق ومحبي نادي أرسنال، إلى مشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال ضد إيفرتون اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة أرسنال ضد إيفرتون اليوم

ويقدم “القاهرة 24” لكافة القراء والمتابعين، بث مباشر مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في البريميرليج، ضمن الخدمات التي اعتاد على تقديمها للجمهور، حيث يمكنكم متابعة المباراة فور انطلاقها بجودة عالية وبدون تقطيع، من خلال رابط البث المباشر الموجود أسفل الخبر.

موعد مباراة أرسنال وإيفرتون اليوم

وُتلعب مباراة أرسنال ضد إيفرتون اليوم السبت في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ساوثهامبتون الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وأرسنال

وستذاع مباراة فريق أرسنال ضد نظيره إيفرتون اليوم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة “BEIN SPORTS HD 1” وقناة “BEIN SPORTS HD 2” وقناة “BEIN SPORTS 4K”، بتعليق رؤوف خليف، حيث تمتلك الشبكة القطرية حقوق بث مباريات البريميرليج في المنطقة العربية بشكل حصري.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد إيفرتون اليوم:

حراسة المرمي: لينو.

خط الدفاع: بيرلين – لويز – تيريني – جابريل.

خط الوسط: توماس بارتي – النني – سيبايوس – النني.

خط الهجوم: لاكازيت – أوباميانج.

بث مباشر مباراة أرسنال وإيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز

تعادل نادي أرسنال فى الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج " على ملعبه مع نظره نادي ساوثهامبتون بنتيجة 1-1

بث مباشر مباراة إيفرتون وأرسنال

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة أرسنال ضد إيفرتون اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، بجودة عالية وبدون تقطيع، من هنــــــــــا.

النني ينهي تدريباته مع أرسنال استعدادًا لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج 

تابع مواقعنا