الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح: مورينيو مدرب كبير.. وأتمنى الفوز بالدوري الإنجليزي مجددًا

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/ديسمبر/2020 - 09:42 ص

تحدث الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، في حوار مُطول، مع صحيفة "آس" الإسبانية، في العديد من الأمور التي تخص مستقبله، وإمكانية رحيله عن ليفربول، ومن الأكثر حظًا هذا الموسم للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وأوضح "صلاح"، خلال حواره لصحيفة "آس"، أن الحديث عن حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من الآن، غير صائب، وقال: "أعتقد أن الأمور لم تتضح بعد للحديث عن من سيحسم اللقب لصالحه، نحن نلعب بشكل جيد لكن الفرق الأخرى تقدم مستويات طيبة أيضًا، ونأمل بأن نحظى بالفرصة الأفضل للفوز بالبريميرليج مرة أخرى".  

وبسؤاله عن رأيه في البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، قال صلاح: "أعرف مورينيو جيدًا، لقد عملت معه من قبل، إنه مدرب كبير ويساعد اللاعبين كثيرًا ليقدموا أفضل ما لديهم، غير أنه يمتلك رؤية جيدة جدًا حول كرة القدم، أنا متأكد أنه سيواصل مع توتنهام، الصراع حول لقب البريميرليج للنهاية".

وحول منافسته على جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة منذ قدومه للدوري الإنجليزي، علق "صلاح": "ما زال الوقت باكرًا للحديث عن الحذاء الذهبي، لا أدري إن كنت سأنافس هذا الموسم على لقب الهداف مرة أخرى أم لا، لكني أحاول في كل مباراة تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكن دعنا نقول إن الفوز بلقب البريميرليج مع الفريق هو الأهم الآن".

وبشأن الأرقام القياسية التي يُحطمها في كل مباراة له مع ليفربول، قال "صلاح": "منذ قدومي إلى ليفربول وأنا أحاول جاهدًا تحطيم كل الأرقام القياسية في النادي، لكن بجانب ذلك فإن الفريق يجب أن يأتي أولًا ثم نفكر في الأرقام القياسية".

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا