السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يُعلق على اختيار راموس ضمن التشكيل المثالي لـ"فيفا"

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/ديسمبر/2020 - 01:43 م

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على اختيار سيرجيو راموس قائد الملكي، ضمن التشكيل المثالي للعام من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتحدث زيدان عن وجود راموس في تشكيلة "فيفا": " راموس مصمم على الاستمرار، وهذا يعني الكثير، أراه يلعب لسنوات عديدة؛ لأنه يعتني بنفسه كثيرًا أيضًا، وعلى كل لاعب يرغب في الاستمرار كثيرًا، الاعتناء بنفسه، ولم أتفاجأ أبدًا بما يفعله سيرجيو".

وعلق زيزو على استعانة البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر الملكي، بمدرب بدني شخصي قائلاً: "إنه ليس أول شخص يفعل هذا، إنهم لاعبون يعتنون بأنفسهم بشكل كبير، ويريد مارسيلو أن يعتني بنفسه، ويجهز نفسه، ويكون جيدًا للعب عندما يبدأ".

وأكمل زيدان: "أنا سعيد بلاعبي الريال وسأعتمد على الجميع، وقد نرى بعض التغييرات في القائمة، خلال شهر يناير المقبل". 

وعن إدين هازارد، أوضح زيدان: "الشيء المهم هو أن إدين تعافى بشكل جيد، لقد حان دوره هذا العام، ما نريده هو أنه عندما يعود يمنحنا الإضافة القوية، لأننا بحاجة إليه، نريده في الفريق، لكننا لا نريد العبث حول عودته بسرعة ويحدث شيء ما".

وأتم زيزو حديثه عن مواجهة فريقه لنظيره إيبار غدًا، الأحد، قائلاً: "مباراة الغد ستكون مهمة للغاية، الآن لدينا انطباع بأننا أفضل وأننا سنخوض مباراة سهلة ، لكنها ليست كذلك، سنخوض مباراة صعبة للغاية ونحن يجب أن نقدم أفضل أداء لدينا".

"فيفا" يبرز حصول زيدان على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2003

تابع مواقعنا